استون مارتن دي بي 11 الجديدة كلياً تظهر من الداخل والخارج

سبق وقدمنا لكم أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي فيديو يوثق عملية اختبار سيارة استون مارتن دبي بي 11 الجديدة كلياً على حلبة نوربورغرينغ في ألمانيا، وهي متخفية أسفل التمويهات التي تغطي هيكلها.

واليوم سنزودكم بمجموعة من الصور التجسسية لسيارة استون مارتن دي بي 11، تكشف عن تصميمها الخارجي قبل الوصول إلى داخليتها.

التقطت هذه الصور أثناء اختبار استون مارتن دي بي 11 في اوروبا، وتم التعرف عليها على الفور حيث أنها تحتفظ بهوية سيارات استون مارتن البريطانية الشهيرة، التي تضمن واجهة أمامية بخطوط حادة وشبكاً أمامياً بارزاً ومصابيح LED أمامية.

وإذا عدنا إلى الوراء قليلاً، سوف نرى زجاج أمامي أنيق حصلت عليه استون مارتن دي بي 11، يخفي خلفه داخلية رياضية مموهة تحتوي على العديد من الأجهزة الرقمية، أما عندما ننظر إلى السيارة من الخلف سنلاحظ صادمها الضخم وعادم مزودج المخارج ونهاية غير مكتملة لهذه السيارة القادمة.

رغم أن الصانع البريطاني مازال يخفي مواصفات استون مارتن دي بي 11، إلا أن فريقنا في عرب جي تي يتوقع أن تمتلك محرك V8 سعة 3 لترات مع شاحن توربيني مزدوج من صنع قسم AMG في شركة مرسيدس، كما ستتوفر بمحرك أكبر V12 سعة 6 لترات مع شاحن توربيني مزدوج.

ومن المرجح أن يتم إطلاق النسخة الاختبارية من استون مارتن دي بي 11 في النصف الأول من عام 2016، لتدخل خطوط الإنتاج في وقت متأخر من نفس العام أو أوائل عام 2017 إن شاء الله.

تشالنجر هيلكات مزودة بجير يدوي تظهر سرعة هائلة ستعجبكم بالتأكيد

عشاق سيارات العضلات سنرضي اليوم عشاق الجير اليدوي التبديل وسنزودكم بفيديو جديد من بطولة النجمة الأمريكية الصنع دودج...

بورش بوكستر و كايمان نسخ GTS موديل 2018 تظهران

بورش كشفت عن سيارتيها 718 بوكستر GTS و 718 كايمان GTS موديل 2018 المحدثتين على الشبكة العنكبوتية.


حصلت نسخ GTS من...

حراج سيارات فورد 2017 في السعودية

حراج أسعار سيارات فورد 2017 الأمريكية الجديدة كلياً التي يتم بيعها في السعودية لدى وكيل فورد في المملكة العربية...