ArabGT
الموقع الأكبر لأخبار السيارات في الشرق الأوسط

استون مارتن دي بي 11 الجديدة كلياً تظهر من الداخل والخارج

2

سبق وقدمنا لكم أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي فيديو يوثق عملية اختبار سيارة استون مارتن دبي بي 11 الجديدة كلياً على حلبة نوربورغرينغ في ألمانيا، وهي متخفية أسفل التمويهات التي تغطي هيكلها.

واليوم سنزودكم بمجموعة من الصور التجسسية لسيارة استون مارتن دي بي 11، تكشف عن تصميمها الخارجي قبل الوصول إلى داخليتها.

التقطت هذه الصور أثناء اختبار استون مارتن دي بي 11 في اوروبا، وتم التعرف عليها على الفور حيث أنها تحتفظ بهوية سيارات استون مارتن البريطانية الشهيرة، التي تضمن واجهة أمامية بخطوط حادة وشبكاً أمامياً بارزاً ومصابيح LED أمامية.

وإذا عدنا إلى الوراء قليلاً، سوف نرى زجاج أمامي أنيق حصلت عليه استون مارتن دي بي 11، يخفي خلفه داخلية رياضية مموهة تحتوي على العديد من الأجهزة الرقمية، أما عندما ننظر إلى السيارة من الخلف سنلاحظ صادمها الضخم وعادم مزودج المخارج ونهاية غير مكتملة لهذه السيارة القادمة.

رغم أن الصانع البريطاني مازال يخفي مواصفات استون مارتن دي بي 11، إلا أن فريقنا في عرب جي تي يتوقع أن تمتلك محرك V8 سعة 3 لترات مع شاحن توربيني مزدوج من صنع قسم AMG في شركة مرسيدس، كما ستتوفر بمحرك أكبر V12 سعة 6 لترات مع شاحن توربيني مزدوج.

ومن المرجح أن يتم إطلاق النسخة الاختبارية من استون مارتن دي بي 11 في النصف الأول من عام 2016، لتدخل خطوط الإنتاج في وقت متأخر من نفس العام أو أوائل عام 2017 إن شاء الله.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
قد يعجبك ايضا
تعليقات