استون مارتن فانتاج مغطاة بالمكعبات اللامعة

وقعت سيارة استون مارتن فانتاج بين يدي شركة  Impressive Wrap التي تتخذ من هونج كونج مقراً لها، لكي تضع على هيكلها الخارجي لمسات جديدة تجمع بين الجنون والتميز في نفس الوقت.

من الواضح أنه تم تغليف هيكل السيارة البريطانية في البداية بالكروم الأزرق الثلجي، ولكن ذلك لم يكن كافياً مما دفع شركة التعديل لتضيف خطوط على هيكل السيارة لتبدو على شكل شبكة من المكعبات.

والنتيجة هي مظهر فريد من نوعه تماماً لسيارة استون مارتن فانتاج، وكي نكون صادقين فهو جعل هذه السيارة مثيرة لتجعلك تعتقد أنها تروج لإحدى شركات تقنية المعلومات و التي تريد أن تعلن عن أحدث إنتاجاتها من الألياف البصرية أو شيء من هذا القبيل.

إذا كنت تريد تغليف استون مارتن فانتاج كهذه، فربما عليك أن تختار اللون الأسود المطفي أو الرمادي جن ميتال.إن هذا النوع من التظليل من شأنه المحافظة على عنصر الإثارة لدى استون مارتن، في حين يجعلها تبدو أكثر عدوانية ورياضية، وأكثر جمالاً، كما أنها سوف تبدو جميلة على هذه السيارة وخاصة لأنها تضم بالفعل مجموعة من الإطارات الرائعة.

يجدر الإشارة إلى أن سيارة استون مارتن فانتاج تعتمد على محرك V8 سعة 4.7 لتر يولد قوة 420 حصان، لتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/س 4.9 ثانية قبل أن تصل إلى سرعة قصوى تبلغ 290 كم/س.

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي برأيكم بهذه المطعبات التي غطت هيكل سيارة استون مارتن فانتاج، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

بورش بوكستر و كايمان نسخ GTS موديل 2018 تظهران

بورش كشفت عن سيارتيها 718 بوكستر GTS و 718 كايمان GTS موديل 2018 المحدثتين على الشبكة العنكبوتية.


حصلت نسخ GTS من...

حراج سيارات فورد 2017 في السعودية

حراج أسعار سيارات فورد 2017 الأمريكية الجديدة كلياً التي يتم بيعها في السعودية لدى وكيل فورد في المملكة العربية...

جولة داخل مصنع لمبرجيني بعد أن أصبح جاهزاً لصنع سيارة رخيصة

لمبرجيني اوروس الإنتاجية ستظهر يوم 4 ديسمبر القادم إن شاء الله، بعد سنوات من الإنتظار، فكما تعلمون أعزاءنا متابعي عرب...