استون مارتن فانتاج مغطاة بالمكعبات اللامعة

وقعت سيارة استون مارتن فانتاج بين يدي شركة  Impressive Wrap التي تتخذ من هونج كونج مقراً لها، لكي تضع على هيكلها الخارجي لمسات جديدة تجمع بين الجنون والتميز في نفس الوقت.

من الواضح أنه تم تغليف هيكل السيارة البريطانية في البداية بالكروم الأزرق الثلجي، ولكن ذلك لم يكن كافياً مما دفع شركة التعديل لتضيف خطوط على هيكل السيارة لتبدو على شكل شبكة من المكعبات.

والنتيجة هي مظهر فريد من نوعه تماماً لسيارة استون مارتن فانتاج، وكي نكون صادقين فهو جعل هذه السيارة مثيرة لتجعلك تعتقد أنها تروج لإحدى شركات تقنية المعلومات و التي تريد أن تعلن عن أحدث إنتاجاتها من الألياف البصرية أو شيء من هذا القبيل.

إذا كنت تريد تغليف استون مارتن فانتاج كهذه، فربما عليك أن تختار اللون الأسود المطفي أو الرمادي جن ميتال.إن هذا النوع من التظليل من شأنه المحافظة على عنصر الإثارة لدى استون مارتن، في حين يجعلها تبدو أكثر عدوانية ورياضية، وأكثر جمالاً، كما أنها سوف تبدو جميلة على هذه السيارة وخاصة لأنها تضم بالفعل مجموعة من الإطارات الرائعة.

يجدر الإشارة إلى أن سيارة استون مارتن فانتاج تعتمد على محرك V8 سعة 4.7 لتر يولد قوة 420 حصان، لتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/س 4.9 ثانية قبل أن تصل إلى سرعة قصوى تبلغ 290 كم/س.

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي برأيكم بهذه المطعبات التي غطت هيكل سيارة استون مارتن فانتاج، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

رولز رويس تتحطم في حادث مؤسف بالمغرب

رولز رويس تتحطم في حادث مؤسف بالمغرب


تظهر الصور السيارة الفاخرة رولز رويس رايث محملة على شاحنة في المغرب بعد...

سيارات سيف علي خان

نقدم لكم متابعينا الأعزاء سيارات النجم الهندي سيف علي خان.
حيث امتلك الممثل الهندي البالغ من العمر 46 عاماً سيارات...

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً تظهر وهي متخفية

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً ظهرت مؤخراً وهي متخفية أسفل التموهيات التي تحجب ملامحها القادمة، وتمكنت عدسات المصورين...