استون مارتن فانكويش تتحول إلى سيارة صاعقة اختبارية

تعاون المصمم (هنرك فيسكر) مؤسس شركة فيسكر مع شركة جالبين أوتو سبورت ليقدموا سيارة اختبارية جديدة تحمل اسم Thunderbolt، التي تعني باللغة العربية صاعقة.

تم بناء سيارة Thunderbolt الاختبارية بالاعتماد على طراز استون مارتن فانكويش، ولكن تم تخفيض ارتفاع هذه السيارة الاختبارية الجديدة بمقدار 15 إنش وزودت بإطارات قياس 21 إنش محاطة بعجلات عالية الأداء.

أكثر ما يميز سيارة الصاعقة الاختبارية حصولها على هيكل مصنوع من الكاربون فايبر وصادم أمامي بتصميم مميز وسقف أكثر انحدار من المتوفر في النسخة الأساسية من فانكويش، كما زودت السيارة بمصابيح LED أمامية بتصميم جديد ومجموعة من فتحات التهوية التي تحسن من ايروديناميكية سيارة Thunderbolt.

أما داخلية هذه السيارة الاختبارية فحصلت على شاشة بناسونيك منحنية تم تحسينها بشكل خاص لتقلل من الانعكاسات الضوئية.

وحافظت هذه السيارة الاختبارية على محرك سيارة استون مارتن فانكويش الأساسي، V12 سعة 6 لترات يولد قوة 565 حصان، يتصل بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من ثماني سرعات.

شاهدوا أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي صور سيارة Thunderbolt الاختبارية، وشاركونا برأيكم بتصميمها في الخانة المخصصة للتعليقات في الأسفل.

جاكوار F Type 2018 بنسختها الأرخص تحت اختبارنا

جاكوار F Type 2018 بأجدد خيار من المحركات التي توفر عليها ستكون نجمة حلقة اليوم من برنامج تغطية خاصة، برفقة زميلنا مصعب...

كيا ستينجر 2018 القياسية تتسارع بهذا الشكل

كيا ستينجر - Kia Stinger الجديدة كلياً تعتبر وبدون أي شك أهم سيارة كورية ظهرت خلال عام 2017 الجاري، فهي توثق أولى خطوات...

هونداي FCEV سيارة SUV جديدة متطورة للغاية

هونداي FCEV ، التي تقع ضمن فئة سيارة الاس يو في الصديقة للبيئة التي تعتمد على وقود الهيدروجين، ظهرت مؤخراً بصورتين فقط...