استون مارتن فانكويش تتحول إلى سيارة صاعقة اختبارية

تعاون المصمم (هنرك فيسكر) مؤسس شركة فيسكر مع شركة جالبين أوتو سبورت ليقدموا سيارة اختبارية جديدة تحمل اسم Thunderbolt، التي تعني باللغة العربية صاعقة.

تم بناء سيارة Thunderbolt الاختبارية بالاعتماد على طراز استون مارتن فانكويش، ولكن تم تخفيض ارتفاع هذه السيارة الاختبارية الجديدة بمقدار 15 إنش وزودت بإطارات قياس 21 إنش محاطة بعجلات عالية الأداء.

أكثر ما يميز سيارة الصاعقة الاختبارية حصولها على هيكل مصنوع من الكاربون فايبر وصادم أمامي بتصميم مميز وسقف أكثر انحدار من المتوفر في النسخة الأساسية من فانكويش، كما زودت السيارة بمصابيح LED أمامية بتصميم جديد ومجموعة من فتحات التهوية التي تحسن من ايروديناميكية سيارة Thunderbolt.

أما داخلية هذه السيارة الاختبارية فحصلت على شاشة بناسونيك منحنية تم تحسينها بشكل خاص لتقلل من الانعكاسات الضوئية.

وحافظت هذه السيارة الاختبارية على محرك سيارة استون مارتن فانكويش الأساسي، V12 سعة 6 لترات يولد قوة 565 حصان، يتصل بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من ثماني سرعات.

شاهدوا أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي صور سيارة Thunderbolt الاختبارية، وشاركونا برأيكم بتصميمها في الخانة المخصصة للتعليقات في الأسفل.

أسد يقود سيارة مرسيدس اس كلاس 2018

مرسيدس اس كلاس 2018 المحدثة سبق وكانت نجمة إحدى حلقات تغطية خاصة وعرضنا عليكم الحلقة أعزاءنا متابعي عرب جي تي بداية شهر...

سيارات كهربائية صنعت المجد رغم صغر سنها

سيارات كهربائية بالكامل هي مستقبل جميع المركبات في جميع أنحاء العالم سواء رغب السائقين بذلك أم لا ، فالقوانين الصارمة...

سيارتا لمبرجيني افينتادور بتعديل خاص للفتيات

لمبرجيني افينتادور سيارة خارقة تتمتع بقوة جبارة وسرعة فائقة ، وهو أمر مفهوم عزيزي القارئ فكل سيارة تحمل شعار الثور...