ArabGT
الموقع الأكبر لأخبار السيارات في الشرق الأوسط

استون مارتن فولكان تحرق عجلاتها في وطنها الأم

4

تعتبر سيارة استون مارتن فولكان تحفة فنية رياضية ولكنها للأسف مخصصة للقيادة على حلبات السباقات فقط، وشهدت فعاليات معرض جنيف للسيارات في شهر مارس الماضي الظهور الأول لهذه السيارة البريطانية بعد أن نُشرت صورها على الشبكة العنكبوتية لتجذب جميع الأنظار نحوها.

واليوم سنقدم لكم أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي فيديو جديد يوثق أول استعراض بيرن اوت قدمته سيارة استون مارتن فولكان، أثناء تواجدها في مهرجان جودوود للسرعة 2015 المقام حالياً في وطنها الأم بريطانيا.

يُظهر الفيديو المرفق في الأسفل جولة من السرعة على هضبة جودوود البريطانية قامت بها سيارة فولكان التي يبلغ سعرها تقريباً 2 مليون و 300 ألف دولار أمريكي (8 مليون و 621 ألف ريال سعودي) وهي محاطة بعدد ضخم من الجماهير لتحرق عجلاتها في عرض بيرن اوت احترافي.

وكما ذكرنا في السابق عبر موقعنا عرب جي تي تمتلك استون مارتن فولكان محرك V12 سعة 7 لترات يولد قوة تزيد عن 800 حصان، متصل بصندوق تروس (جير) تتابعي من ست سرعات.

سُيصنع من هذه التحفة الفنية الخارقة 24 نسخة في العالم ليحصل عليها عدد محدود من السائقين المحظوظين، وتعتبر هذه السيارة الجديدة منافسة جيدة لسيارة السباقات الإيطالية فيراري 599 XX.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
قد يعجبك ايضا
تعليقات