استون مارتن DB مكشوفة للأطفال

طرحت شركة (نيكولاس مي) الوكيل الرسمي لسيارات استون مارتن القديمة سيارة صغيرة للأطفال، شبيهة بسيارات (استون مارتن) من الستينيات.

سيُسر الأطفال الأثرياء المدللين بهذا الخبر، فهنالك دمية جديدة في السوق بسعر لا يتجاوز 16,500 جنيه استرليني أي ما يعادل 27,800 دولار أو  101,700 ريال سعودي!

فقد صُمّمت سيارة استون مارتن DB الصغيرة المكشوفة خصيصاً للأطفال فوق العاشرة من العمر، وتم تزويدها بمحرك سعة 110 سم مكعب رباعي الأشواط يعمل على البنزين، مع نظام تبريد هوائي.

ويُرسل المحرك الأمامي قوته إلى العجلات الخلفية عبر صندوق تروس شبه أوتوماتيكي ثلاثي السرعات، مما يندفع بالسيارة إلى سرعة قصوى مثيرة تبلغ 74 كم/س يمكن تحديدها إلكترونياً للحفاظ على السلامة، كما زُوّدت السيارة بمكابح (بريمبو) قرصية مع نظام تعليق نابضي وطقم دواسات قابل للتعديل بالكامل.

ويبلغ طول السيارة 2500 ملم وعرضها 1030 ملم وتشتمل على نظام تشغيل كهربائي مع زامور تنبيه و أضوا للإلتفاف، وتوفر الشركة 1000 لون يمكن للزبون الاختيار من بينها لطلاء الهيكل الخارجي، بينما تحتوي السيارة من الداخل على فرش جلدي أو من قماش (فينيل) يتوفر بعدة ألوان بالإضافة إلى عجلة قيادة خشبية.

نعتقد عزيزي القارئ أن شراء سيارة لطفل في العاشرة أمر مبالغ فيه وخاصة بهذا السعر المرتفع الذي يكفي لشراء سيارة حقيقية، هل لديك رأي مختلف؟

لا تتردّد بمشاركتنا برأيك في الخانة المخصصة للتعليقات.

كمارو 2017 تتحول إلى سيارة ليموزين لتتناسب مع الأفراح الأردنية

نتمنى أن تحل الأفراح في كافة دولنا العربية بدلاً من الحروب والمشاكل السياسية، ولنرسم البهجة على وجوهكم الآن أعزاءنا...

أقوى دودج تشالنجر في العالم تقدم عرضاً يحبس الأنفاس

دودج تشالنجر اس ار تي ديمون – Dodge Challenger SRT Demon تعتبر في الوقت الراهن أقوى نسخة إنتاجية من سيارة العضلات...

الدراجات الهوائية التي يتم قيادتها في العالم الإفتراضي وصلت منطقتنا العربية

أطلقت مجموعة فيتنس اكسبرينس GFX المتخصصة في اللياقة البدنية وبالتعاون مع "ليس ميلز" العلامة التجارية الرائدة...