اسحب نفس عميق قبل مشاهدة استعراض أسرع كمارو ZL1 في العالم

الأسبوع الماضي عرفناكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي على أول سيارة كمارو ZL1 في العالم بقوة 1,200 حصان، وزودناكم في وقتها بفيديو يظهر اختبار داينو قامت به هذه النسخة المعدلة بكثافة من شيفروليه كمارو 2017 نسخة ZL1، أما اليوم سنزودكم بفيديو يحبس الأنفس يظهر استعراض سرعة قامت به سيارة العضلات الأمريكية المعدلة هذه على مضمار خاص بتحديات الدراج ريس.

وتوجت كمارو ZL1 هذه، المزودة بحزمة تعديلات VR1100 المقدمة من قبل فريق Vengeance للسباقات، بلقب أسرع نسخة حتى الآن من الجيل السادس لطراز ZL1، بعد أن تمكنت من قطع مضمار السباق في 9.58 ثانية وبسرعة وصلت إلى 245 كم/س (152 ميل/س).

كمارو ZL1

كمارو ZL1 معدلة

وفقاً لمصادرنا في عرب جي تي زودت هذه النسخة من كمارو بـ سوبرتشارجر Procharger F-1A-94، كما حصلت على نظام تبريد هواء جديد، وبالإضافة إلى ذلك تم إضافة كام شفت ستيج 2، و أنابيب هدرز من الستانلس ستيل، وعندما تم اختبار هذه السيارة المعدلة على جهاز الداينو، المتخصص بقياس القوة التي يوصلها محرك السيارة إلى عجلاتها، كانت النتيجة 1047 حصان و 1065.6 نيوتن.متر من عزم الدوران (786 باوند/قدم).

وكما تعلمون أعزاءنا متابعي عرب جي تي تعتمد سيارة ZL1 على محرك LT4 V8 سعة 6.2 لتر مع سوبرتشارجر، يتصل بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من 10 سرعات.

 

 

ويوضح الفيديو بنهايته أن هناك استعراضات أخرى سينشرها فريق Vengeance على متن هذه النسخة السريعة من كمارو قريباً إن شاء الله.