اسرع سيارة في الشرق الاوسط

نقدم لكم فيديو مثير من بطولة أسرع سيارة في الشرق الأوسط، حيث توجت بهذا اللقب سيارة نيسان GTR معدلة من قبل كراج (الفا لوجيك – Alpah logic) الذي يعتبر من أشهر معدلي سيارات نيسان GTR في الإمارات العربية المتحدة وعلى مستوى الشرق الأوسط.

ويوضح الفيديو عملية اختبار أسرع سيارة في الشرق الأوسط  - ذات اللون الرمادي - إلى جانب شقيقاتها من سيارات GTR المعدلة على مضمار الدراج ريس في حلبة مرسى ياس بالعاصمة الإماراتية أبوظبي بحضور زميلنا كريم ديب.

وتمكنت أسرع سيارة في الشرق الأوسط من قطع مسافة ربع الميل على مضمار السرعة خلال زمن قياسي بلغ 8,234 ثانية بسرعة وصلت إلى 272 كم/س، بعد أن حصلت GTR المملوكة من قبل (محمد أهلي) على حزمة تعديلات Alpha 14 لتولد قوة تصل إلى 1200 حصان WHP ، مما أتاح لها الفوز بهذا اللقب العالمي.

أما النسخة البيضاء من GTR المزودة بحزمة تعديلات Alpha 16 بقوة تزيد عن 1400 حصان WHP والمملوكة من قبل (علي العلي)، ففازت بالمرتبة الثانية في هذه التحديات بعد أن تمكنت من قطع مسافة ربع الميل خلال 8,433 ثانية وبسرعة وصلت إلى 265 كم/س، وقد تمكنت السيارة من تسجيل زمن يقارب  8 ثوان خلال خمس محاولات سابقة ولكنها واجهت مشكلة في صندوق التروس حيث تم تعديل الحد الأعلى لسرعة دوران إلى 7300 دورة/دقيقة بدلاً من 9000 دورة/دقيقة مع ضغط تيربو 2.1 بار.

وجاءت في المركز الثالث النسخة السوداء من نيسان GTR المملوكة من قبل (محمد بن هندي) والمزودة أيضاً بحزمة تعديلات Alpha 16 ليولد محركها قوة تزيد عن 1400 حصان WHP، حيث تمكنت هذه السيارة من قطع المسافة خلال 8,693 ثانية وبسرعة وصلت إلى 267 كم/س.

أما المركز الرابع فجاء من نصيب نيسان GTR مطلية بلون (جن ميتال) مزودة بحزمة تعديلات Alpha 12 يولد محركها قوة تزيد على 1100 حصان، وتمكنت هذه السيارة المملوكة من قبل (ناصر علي) من قطع المسافة خلال 8,93 ثانية.

وانتهت هذه التحديات المثيرة مع حصول النسخة المطلية باللون الأصفر الفاقع من (جودزيلا) نيسان GTR المملوكة من قبل (خالد بن ثاني) على المركز الخامس، بعد أن قطعت ربع الميل خلال 9,1 ثانية، وحصلت هذه السيارة على حزمة تعديلات HKS GT1000 ليولد محركها قوة تزيد عن 850 حصان.

اعزائنا متابعي موقعنا عرب جي تي انتظروا المزيد من الفيديوهات التي تظهر أرقام قياسية سجلتها سيارات مميزة في الوطن العربي، قريباً إن شاء الله.

كيا ستينجر 2018 القياسية تتسارع بهذا الشكل

كيا ستينجر - Kia Stinger الجديدة كلياً تعتبر وبدون أي شك أهم سيارة كورية ظهرت خلال عام 2017 الجاري، فهي توثق أولى خطوات...

هونداي FCEV سيارة SUV جديدة متطورة للغاية

هونداي FCEV ، التي تقع ضمن فئة سيارة الاس يو في الصديقة للبيئة التي تعتمد على وقود الهيدروجين، ظهرت مؤخراً بصورتين فقط...

دودج فايبر وصلت إلى النهاية مع هذه الصور المحزنة

دودج فايبر – Dodge Viper انتهت رسمياً بعد خمسة أجيال كانت بدايتها عام 1992 لتكون نهايته في شهر أغسطس من عام 2017...