اسرع سيارة مرسيدس في العالم تحطم الارقام القياسية

تمكنت السيارة الألمانية مرسيدس CLK 63 AMG النسخة السوداء التي تم تعديلها من قبل شركة (Weistec Engineering) من تسجيل اسمها كأسرع سيارة مرسيدس في العالم مخصصة للقيادة على الطرق العامة.

ويُظهر الفيديو ثلاث محاولات لهذه السيارة المعدلة على مضمار الـ(دراج ريس) لتتمكن في النهاية من تحطيم الرقم القياسي بعدما قطعت CLK 63 AMG النسخة السوداء مسافة ربع الميل في 9,16 ثانية.

وفي البداية اجتازت مرسيدس مسافة ربع الميل في 9,533 ثانية، وفي المحاولة الثانية قطعت السيارة نفس المسافة في 9,18 ثانية، وفي المحاولة الثالثة سجلت هذه السيارة اسمها كأسرع سيارة مرسيدس في العالم بعدما قطعت ربع الميل في 9,16 ثانية وبسرعة وصلت إلى 241 كم/س.

تجدر الإشارة إلى أن مرسيدس هذه مزودة بمحرك V8 سعة 6.3 لتر يولد قوة 1012 حصان و 1356 نيوتن/متر من عزم الدوران بعد التعديل، بدلاً من 507 حصان و 630 نيوتن/متر في النسخة العادية من مرسيدس CLK 63 AMG النسخة السوداء.

شاهد عزيزي القارئ  الفيديو الذي يُظهر السيارة وهي تحطم الأرقام القياسية لتحصل على لقب أسرع سيارة مرسيدس في العالم مخصصة للقيادة على الطرق العامة، وتابعنا باستمرار عبر موقع عرب جي تي.