اسعار ومواصفات هوندا اكورد 2017 في السعودية

قامت شركة عبدالله هاشم وكيل هوندا بالسعودية بإطلاق اكورد 2017 بشكل رسمي.

وأعلنت وكالة هوندا أن سعر هوندا اكورد 2017 سيبدأ من 94 ألف ريال للفئة 2.4 DX ويصل إلى 140 ألف ريال لأعلى فئة 3.5 EX Sport، كما أن هناك فئات أخرى لأكورد هي LX 2.4 و2.4 EX و2.4 EXL.

وتتوفر هوندا اكورد 2017 بخيارين من المحركات الأول 4 اسطوانات بسعة 2.4 لتر وبقوة 185 حصان للفئتين اكورد DX و اكورد LX  وبقوة 189 حصان في الفئتين اكورد EX واكورد EXL، وأما المحرك الثاني V6 بسعة 3.5 لتر وبقوة 278 حصان لأكورد EX Sport.

وحصلت مقدمة هوندا اكورد 2017 من الخارج على كشافات ضباب LED جديدة تتوفر في فئات Sport الأعلى، ولكن تقنية الـ LED أساسية في جميع الفئات للمصابيح الخلفية التي تم إعادة تصميمها، وأما الداخلية فمازالت مثل الموديل السابق بشاشتين، ولكن أصبحت الآن أول هوندا تدعم أنظمة آبل كاربلاي وأندرويد أوتو لتسهيل عملية استخدام الهواتف الذكية داخل السيارة.

وزودت هوندا اكورد بعدة أنظمة للسلامة منها نظام مراقبة الممر LaneWatch الجديد من هوندا الذي يستخدم كاميرا مثبتة أسفل النافذة ناحية الراكب الأمامي لعرض صورة عريضة للطريق في الخلف من جهة الراكب، بالإضافة إلى نظام المساعدة في ثبات السيارة (VSA)، أنظمة التحكم بالسحب (TCS)، التوزيع الإلكتروني لقوة الفرامل (EBD) والمساعدة في الانطلاق على المنحدرات (HSA).

 

BMW M8 GTE سيارة سباق جديدة جاهزة للتحدي

قبل أكثر من شهر ونصف زودناكم متابعي عرب جي تي بفيديو تشويقي لسيارة السباقات الألمانية الجديدة بي ام دبليو ام 8 جي تي اي...

تويوتا هايلوكس تظهر بنسخة جديدة مميزة بكل معنى الكلمة

تويوتا هايلوكس - Toyota Hilux تعتبر من أكثر مركبات البيك اب إنتشاراَ في منطقتنا العربية وتحديداً في المملكة العربية...

كيا سورينتو GT موديل 2018 تظهر على أرض الواقع

قبل أسبوع من الآن زودناكم متابعي عرب جي تي بصور سيارة كيا سورينتو GT موديل 2018 قبل إطلاقها رسمياً الذي كان مؤخراً ضمن...