اسعار ومواصفات هوندا اكورد 2017 في السعودية

قامت شركة عبدالله هاشم وكيل هوندا بالسعودية بإطلاق اكورد 2017 بشكل رسمي.

وأعلنت وكالة هوندا أن سعر هوندا اكورد 2017 سيبدأ من 94 ألف ريال للفئة 2.4 DX ويصل إلى 140 ألف ريال لأعلى فئة 3.5 EX Sport، كما أن هناك فئات أخرى لأكورد هي LX 2.4 و2.4 EX و2.4 EXL.

وتتوفر هوندا اكورد 2017 بخيارين من المحركات الأول 4 اسطوانات بسعة 2.4 لتر وبقوة 185 حصان للفئتين اكورد DX و اكورد LX  وبقوة 189 حصان في الفئتين اكورد EX واكورد EXL، وأما المحرك الثاني V6 بسعة 3.5 لتر وبقوة 278 حصان لأكورد EX Sport.

وحصلت مقدمة هوندا اكورد 2017 من الخارج على كشافات ضباب LED جديدة تتوفر في فئات Sport الأعلى، ولكن تقنية الـ LED أساسية في جميع الفئات للمصابيح الخلفية التي تم إعادة تصميمها، وأما الداخلية فمازالت مثل الموديل السابق بشاشتين، ولكن أصبحت الآن أول هوندا تدعم أنظمة آبل كاربلاي وأندرويد أوتو لتسهيل عملية استخدام الهواتف الذكية داخل السيارة.

وزودت هوندا اكورد بعدة أنظمة للسلامة منها نظام مراقبة الممر LaneWatch الجديد من هوندا الذي يستخدم كاميرا مثبتة أسفل النافذة ناحية الراكب الأمامي لعرض صورة عريضة للطريق في الخلف من جهة الراكب، بالإضافة إلى نظام المساعدة في ثبات السيارة (VSA)، أنظمة التحكم بالسحب (TCS)، التوزيع الإلكتروني لقوة الفرامل (EBD) والمساعدة في الانطلاق على المنحدرات (HSA).

 

تفاصيل جديدة تتعلق بالقوة الهائلة التي ستمتلكها لكزس LC F

سبق وأخبرناكم متابعي موقعنا عرب جي تي أن الصانع الياباني لكزس حجز اسم لكزس LC F كعلامة تجارية رسمية له، وستكون هذه...

BMW الفئة الثامنة رودستر 2019 تستعرض سرعتها سراً

سبق والتقى فريقنا في عرب جي تي بسيارة BMW الفئة الثامنة الاختبارية عندما تم إطلاقها لأول مرة في العالم قبل إنتهاء شهر...

مرسيدس CLK GTR رودستر النادرة تقدم استعراض في مكان غير متوقع

يوجد في العالم ست سيارات مرسيدس CLK GTR رودستر فقط، والآن سنزودكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي بفيديو يظهر استعراض قدمته...