اسلوب مبتكر لفتح ابواب سيارة مكسوة بالمياه المتجمده

نقدم لكم أسلوباً مبتكراً لفتح أبواب سيارة مكسوة بالمياه المتجمدة ولكن بالاعتماد على الطريقة البولندية وليس الروسية هذه المرة.

يظهر الفيديو كيفية فتح أبواب سيارة بيجو 106 التي تحولت إلى كتلة جليدية بعد أن غطتها المياه المتجمدة، حيث تضمنت الطريقة البولندية لمعالجة هذه المشكلة استخدام مطرقة لضرب السيارة القديمة بطريقة عنيفة وتكسير الثلج المتجمد على هيكل السيارة، بينما تجنب الرجل استخدام المطرقة على الزجاج لكي لا يحطمه.

صحيح أن بعض بلداننا العربية قد تتعرض لعاصفة ثلجية بين حين وآخر، ولكن مشكلة السيارات المغطاة بالجليد نادرة الحدوث في الوطن العربي، لذلك لا نتوقع أن تُطبق هذه الطريقة عزيزي القارئ في المستقبل القريب!

شاهد عزيزي القارئ هذا الفيديو الذي يعرض تحمل بيجو القديمة لمجموعة من الضربات العنيفة بالمطرقة لتتمكن من فتح أبوابها، ولا تنس أن تضع تعليقك في الخانة المخصصة للتعليقات.

تحدي حماسي بين 16 من خبراء صيانة موبار في منطقتنا العربية

سادس حلقة من برنامج موبار من الألف إلى الياء ستكون عبارة عن تحدي بين خبراء شركة Mopar العاملين بين الوكلاء، والمواجهة...

هذه هي أسرع سيارة دفع خلفي في العالم حتى الآن

عشاق الأداء الرياضي سنزودكم اليوم بفيديو يوثق رقم قياسي خاص بأسرع سيارة دفع خلفي في العالم، سجلته نسخة معدلة بكثافة من...

صدمة لمن يرغب بشراء ماكلارين 720 اس السيارة الخارقة الجديدة

ماكلارين 720 اس – Mclaren 720s أذهلت زميلنا صهيب شعشاعة عندما اختبر قيادتها على حلبة السباق في العاصمة الإيطالية...