اس كلاس معدلة عبارة عن كوكتيل جميل بدون شعار

الذي نحبه ببعض الشركات الذين يعملون بتعديل السيارات أنهم لا ينتجون حزمهم الخاصة بهم، وسياراتهم غالباً ما تكون نتيجة لتجميع عدد من الأجزاء المختلفة لعدد من المصنعين، هذا هو الحال مع Calwing مرسيدس اس كلاس W222، والذي يثبت أنه إذا كانت لديك الوصفة الصحيحة فإن النتيجة النهائية قد تكون مذهلة تماماً.

وما لدينا هنا من حيث مكونات Calwing مرسيدس اس كلاس الأنيقة هو جزئين من مانسوري وأربعة أجزاء من Lorinser، لقد تمت الاستفادة من العلامة التجارية السابقة لإطارات هذا المشروع، في حين أن الأخيرة قدمت حزمة الهيكل.

في الحقيقة، إن حزمة الهيكل من Lorinser لسيارة اس كلاس نسخة W222 ليست الأكثر جاذبية، ولكنها واحدة من الكلاسيكيات، هناك لمسة خاصة لشكل الصادمين الأمامي والخلفي التي تأتي مع هذه الحزمة التي لا يحبها الكثير من الناس، إلا أن الغرابة نفسها جعلت من هذا الشيء فريد من نوعه ومثير للاهتمام. 

وتقترن السيارة بمجموعة إطارات مانسوري قياس 22 إنش المتشعبة على Calwing مرسيدس اس كلاس ، بحزمة Lorinser التي تعطيها الكثير من الجمالية.

على اية حال، لا يهم من قرر وضع هذه الأشياء معاً فهو صاحب عين ثاقبة لتصميم سيارات السيدان الفاخرة كبيرة الحجم، إن الشيء الجميل هو أن كلاً من Lorinser ومانسوري قد صنعا حزمة الهيكل والإطارات لسيارة W222، ولكن وكما اتضح فإن إطارات أحدهم قد تناسبت مع هيكل الآخر.

تحدي شد الحبل بين جيب جراند شيروكي و اودي SQ7

بعيداً عن الحديث عن سيارة جيب جراند شيروكي تراكهوك 2018 أقوى وأسرع نسخة إنتاجية من طراز جيب جراند شيروكي، ولن نتحدث...

رنج روفر فيلار SVR تطلق أصواتها لتعلن الحرب على AMG

سيارات SVR من جاكوار لاند روفر هي عبارة عن نسخ عالية الأداء من طرازات الشركة البريطانية، ويتم تقديمها لكي تنافس...

حقيقة صوراً بوغاتي فيرون محاطة بالصخور على منحدر

منذ أيام نُشرت صوراً للسيارة بوغاتي فيرون وهي مركونة بين الأحجار في مكان منحدر ، وتداولت مواقع التواصل الإجتماعي هذه...