اس كلاس معدلة عبارة عن كوكتيل جميل بدون شعار

الذي نحبه ببعض الشركات الذين يعملون بتعديل السيارات أنهم لا ينتجون حزمهم الخاصة بهم، وسياراتهم غالباً ما تكون نتيجة لتجميع عدد من الأجزاء المختلفة لعدد من المصنعين، هذا هو الحال مع Calwing مرسيدس اس كلاس W222، والذي يثبت أنه إذا كانت لديك الوصفة الصحيحة فإن النتيجة النهائية قد تكون مذهلة تماماً.

وما لدينا هنا من حيث مكونات Calwing مرسيدس اس كلاس الأنيقة هو جزئين من مانسوري وأربعة أجزاء من Lorinser، لقد تمت الاستفادة من العلامة التجارية السابقة لإطارات هذا المشروع، في حين أن الأخيرة قدمت حزمة الهيكل.

في الحقيقة، إن حزمة الهيكل من Lorinser لسيارة اس كلاس نسخة W222 ليست الأكثر جاذبية، ولكنها واحدة من الكلاسيكيات، هناك لمسة خاصة لشكل الصادمين الأمامي والخلفي التي تأتي مع هذه الحزمة التي لا يحبها الكثير من الناس، إلا أن الغرابة نفسها جعلت من هذا الشيء فريد من نوعه ومثير للاهتمام. 

وتقترن السيارة بمجموعة إطارات مانسوري قياس 22 إنش المتشعبة على Calwing مرسيدس اس كلاس ، بحزمة Lorinser التي تعطيها الكثير من الجمالية.

على اية حال، لا يهم من قرر وضع هذه الأشياء معاً فهو صاحب عين ثاقبة لتصميم سيارات السيدان الفاخرة كبيرة الحجم، إن الشيء الجميل هو أن كلاً من Lorinser ومانسوري قد صنعا حزمة الهيكل والإطارات لسيارة W222، ولكن وكما اتضح فإن إطارات أحدهم قد تناسبت مع هيكل الآخر.

شيفروليه ايكونوكس 2018 تصل أسواق الشرق الأوسط

شيفروليه ايكونوكس - Chevrolet Equinox موديل 2018 ستكون نجمة حقة اليوم من برنامج تغطية خاصة، بعد أن وصلت هذه السيارة...

رولز رويس تتحطم في حادث مؤسف بالمغرب

رولز رويس تتحطم في حادث مؤسف بالمغرب


تظهر الصور السيارة الفاخرة رولز رويس رايث محملة على شاحنة في المغرب بعد...

سيارات سيف علي خان

نقدم لكم متابعينا الأعزاء سيارات النجم الهندي سيف علي خان.
حيث امتلك الممثل الهندي البالغ من العمر 46 عاماً سيارات...