اس كلاس معدلة عبارة عن كوكتيل جميل بدون شعار

اس كلاس معدلة عبارة عن كوكتيل جميل بدون شعار

الذي نحبه ببعض الشركات الذين يعملون بتعديل السيارات أنهم لا ينتجون حزمهم الخاصة بهم، وسياراتهم غالباً ما تكون نتيجة لتجميع عدد من الأجزاء المختلفة لعدد من المصنعين، هذا هو الحال مع Calwing مرسيدس اس كلاس W222، والذي يثبت أنه إذا كانت لديك الوصفة الصحيحة فإن النتيجة النهائية قد تكون مذهلة تماماً.

وما لدينا هنا من حيث مكونات Calwing مرسيدس اس كلاس الأنيقة هو جزئين من مانسوري وأربعة أجزاء من Lorinser، لقد تمت الاستفادة من العلامة التجارية السابقة لإطارات هذا المشروع، في حين أن الأخيرة قدمت حزمة الهيكل.

في الحقيقة، إن حزمة الهيكل من Lorinser لسيارة اس كلاس نسخة W222 ليست الأكثر جاذبية، ولكنها واحدة من الكلاسيكيات، هناك لمسة خاصة لشكل الصادمين الأمامي والخلفي التي تأتي مع هذه الحزمة التي لا يحبها الكثير من الناس، إلا أن الغرابة نفسها جعلت من هذا الشيء فريد من نوعه ومثير للاهتمام. 

وتقترن السيارة بمجموعة إطارات مانسوري قياس 22 إنش المتشعبة على Calwing مرسيدس اس كلاس ، بحزمة Lorinser التي تعطيها الكثير من الجمالية.

على اية حال، لا يهم من قرر وضع هذه الأشياء معاً فهو صاحب عين ثاقبة لتصميم سيارات السيدان الفاخرة كبيرة الحجم، إن الشيء الجميل هو أن كلاً من Lorinser ومانسوري قد صنعا حزمة الهيكل والإطارات لسيارة W222، ولكن وكما اتضح فإن إطارات أحدهم قد تناسبت مع هيكل الآخر.

لكزس CT 200h 2018 تكشف عن التحديثات التي حصلت عليها

لكزس CT 200h 2018 السيارة اليابانية الصغيرة حصلت على تحديثات بسيطة قبل أن تُنشر صورها على الشبكة العنكبوتية، وليعلن...

سعر تويوتا سوبرا بقوة 1000 حصان في سوق السيارات المستعملة

السيارات المستعملة تتفاوت من حيث أنواعها وأسعارها وجودتها ، ويقصد الكثير من الناس سوق السيارات المستعملة عندما يريد...

بولو 2018 تظهر رسمياً على الشبكة العنكبوتية

نشرت شركة فولكس فاجن الألمانية الصور الرسمية الأولى للجيل الجديد من سياراتها الهاتشباك الصغيرة الحجم بولو 2018....