اشتر سيارة شيفروليه الآن بضغطة زر

شراء سيارة شيفروليه أصبح متوفراً الآن عبر الأنترنت من خلال موقع الكندي للسيارات ، وكيل شيفروليه في الإمارات

صحيح أن شراء السيارة يعتبر من القرارات التي تحتاج إلى الكثير من التروي والدراسة والبحث ، وبالطبع وبما أننا في  عصر ثورة الاتصالات فلا بد أن معظمنا يبحث عن مواصفات وأسعار السيارة التي يريد شراءها على الإنترنت ، وهو ما تؤكده الأبحاث الجديدة ، والتي تشير إلى أن 91% من العملاء يبدؤون عملية تسوق سياراتهم عن طريق الإنترنت.

ولكن ماذا إن كان بإمكانك إتمام صفقة الشراء أيضاً على الأنترنت ؟

شراء سيارة شيفروليه كابريس 2017

شراء سيارة  شيفروليه عبر الأنترنت في الإمارات

في تجربة تعد الأولى من نوعها في دولة الإمارات العربية المتحدة أطلقت شركة شيفروليه وشركة الكندي للسيارات موقعاً جديداً يمكنك من فعل هذا عزيزي القارئ ، ويمكن العملاء في الإمارات العربية المتحدة من اختيار مركبة محددة، وتقدير دفوعاتهم، وحجز المركبة أو شرائها عن طريق الانترنت وجدولة التوصيل النهائي، وذلك في مكان واحد فقط.

ويقدم الموقع الذي يحمل اسم  ” تسوق انقر انطلق” خدمة تسوق السيارات عن طريق الانترنت على مدى 24 ساعة خلال كافة أيام الأسبوع، وتقول الشركة أنه يهدف إلى خدمة الأعداد المتزايدة من العملاء، لجعل عملية شراء سيارة أكثر سهولة وراحة.

شراء سيارة شيفروليه كورفيت 2017

وتعليقا على إطلاق الموقع الجديد، قال ماركوس ليث، المدير الإقليمي للتسويق في جنرال موتورز عمليات الشرق الأوسط: ” أظهرت البحوث بأن حوالي 50% من العملاء في الإمارات ينتظرون إطلاق موقع يمكّنهم من شراء سيارة عن طريق الإنترنت. إن هذا الموقع يمكننا من تسهيل تواصل العملاء، الباحثين عن الجمع بين الراحة التي يقدمها التسوق عن طريق الانترنت مع الخدمة الشخصية المقدمة من الوكيل، مع الكندي للسيارات.”

ومن جهته، قال مارك جينكينس، الرئيس التنفيذي في مجموعة الكندي للسيلرات: “إن تعاوننا مع شفروليه الشرق الأوسط لمنح عملائنا في دبي الفرصة لتجربة الموقع الالكتروني الاولي لتجارة السيارات، الأمر الذي يعكس فلسفة الكندي للسيارات بالطريقة الأمثل. نحن نعمل لتزويد عملائنا بتجربة استثنائية، مريحة لا تنسى عند شرائهم لشفروليه أحلامهم.”

شراء سيارة شيفروليه امبالا 2017

وأضاف:” تعتبر دبي أرض الابتكار، حيث يستفيد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء حاكم إمارة دبي من جميع الفرص التي تمنح مواطنيه السعادة والراحة، وأنا سعيد اليوم بأن الكندي للسيارات هي الشركة الأولى في الشرق الأوسط الرائدة في إطلاق مثل هذه المبادرات الفريدة والاستثنائية.”

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع