اضحك من قلبك مع فشل الشرطة بمخالفة 3 سيارات فورد GT مسرعة

كما تذكرون أعزاءنا متابعي عرب جي تي أوقفت شرطة المرور الأمريكية 3 سائقين يقودون 3 سيارات فورد GT بنسخها التجريبية خلال أواخر شهر سبتمبر الماضي، بسبب قيادة سيارتين منهم بسرعة وصلت إلى 162 كم/س بمنطقة جلينوود كانيون التي لا يجوز القيادة فيها بسرعة تزيد عن 80 كم/س، أما السيارة الثالثة فكانت تسير وفقاً للسرعة القانونية.

وبعد مرور شهرين تقريباً على هذا الموقف أسقطت شرطة المرور الأمريكية التهم الموجه على هذه السيارات التي مازالت قيد الاختبار، ولكن لسبب سيجعلكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي تضحكون من قلبكم، حيث أن الشرطة عجزت أن تحدد من السيارتين المرتكبتين لجريمة القيادة بسرعة عالية من قبل الثلاث مركبات المتطابقة بالشكل واللون.

وزاد الأمر صعوبة على شرطة المرور بما السيارات التجريبة الثلاثة لا تمتلك أي واحده منهم لوحة أرقام مرخصة لدى الحكومة كما في سيارات الإنتاج التجاري.

ولكي تطبق الشرطة العدل ولا تظلم السيارة التي كانت تسير وفقاً للسرعة القانونية، تخلت عن التهم التي وجهتها نحو سيارتين من أصل ثلاث مركبات لم تستطيع تحديدها.

يجدر الإشارة إلى أن سيارة فورد GT 2017 تعتمد على محرك V6 ايكوبوست سعة 3.5 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة تزيد عن 600 حصان، ومازالت فورد لم تحدد موعد وصول هذه السيارة الخارقة إلى عملائها.