اطلاق سيارات لوتس الجديدة اثناء افتتاح صالة عرضها في الامارات

افتتحت المشروعات التجارية، إحدى شركات الفطيم - قسم السيارات اليوم وبشكل رسمي صالة عرض لسيارات (لوتس) الرائدة في مجمع السيارات الكائن في دبي فستيفال سيتي. وتزامن افتتاح الصالة مع طرح سيارة (ايفورا) و (ايفورا S) في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وقام بافتتاح صالة العرض كل من (لين هانت) رئيس الفطيم- قسم السيارات، و (أسلم فريق الله) الرئيس التنفيذي للعمليات- مجموعة لوتس.

وتوفر صالة العرض فائقة التطور البالغة مساحتها 425 متراً مربعاً، تجربة متكاملة خاصة بعلامة سيارات لوتس، وتم تزيينها بشعار لوتس أحادي اللون المميز من الشركة البريطانية المصنّعة، وتضم صالة العرض بوتيك لوتس أوريجنال.

وقال لين هانت، رئيس الفطيم- قسم السيارات: "يسرنا افتتاح صالة عرض سيارات لوتس الرائدة في دولة الإمارات. وتعتبر العلامة أيقونة عالمية في عالم السيارات، بفضل تاريخها الحافل وتصميمها المميز وهندستها المبتكرة والمتقدمة. وتعتبر دولة الإمارات سوقاً حيوياً مع أعداد الفئات الشابة من رواد التغيير، ونرى أن العلامة ستحظى بتقدير العملاء والمبادئ التي تمثلها. ونتطلع للترحيب بالعملاء في صالة عرض السيارات الجديدة، والتي سترسي بالتأكيد معياراً معتمداً لجميع صالات لوتس في جميع أرجاء الإمارات".

وأضاف: "تعتبر ايفورا سيارة للسائقين الجادين، الذين يتمتعون بقيادة  رفيعة الأداء على الطرق المفتوحة. ويتطلب طرح أي علامة منافسة في قطاع السيارات الرياضية بالإمارات متطلبات مسبقة، تتمثل في الجاذبية اللافتة لشكل وإطلالة السيارة، وتجربة ركوب وإدارة رائدة ضمن فئتها. وتبرز لوتس ايفورا في جميع هذه الجوانب. ونحن على ثقة أن العملاء سيجدون سعادة كبيرة في قيادة هذه السيارة الرائعة".

من جانبه، قال أسلم فريق الله، الرئيس التنفيذي للعمليات- مجموعة لوتس: "تعتبر دولة الإمارات سوقاً هاماً واستراتيجياً يشتمل على الكثير من الفرص لـ لوتس. وسنقدم، بالتعاون مع شركة سيارات لوتس الشرق الأوسط والمشروعات التجارية، للعملاء في دبي والإمارات عالم سيارات لوتس، التي تعد من بين أفضل السيارات أداءً وتميزاً، وتوفر تجربة قيادة وإدارة عالمية المستوى، حيث تشكل علامتنا رديفاً لرياضة السيارات وسباقات الفورمولا 1، تاريخياً وكذلك في الوقت الحاضر".

وستعرض صالة عرض سيارات لوتس أفضل سيارات لوتس، بما فيها الطرازين المذهلين ايفورا و ايفورا S، مع  إطلالة رائعة، ومزايا إدارة خاصة بعلامة لوتس، ضمن حزمة راقية تجعل منها السيارة الرياضية المثالية للقيادة اليومية.

وتشتمل لوتس ايفورا في دولة الإمارات العربية المتحدة على العديد من الخيارات الأوروبية كمواصفات قياسية. وتتضمن المواصفات المحلية هذه، بريميوم باك، وتيك باك، وطلاء معدني، ومرايا جانبية عاملة بالكهرباء قابلة للطي، وكاميرا للرجوع للخلف، والتي تتوفر جميعاً بسعر يبدأ من 337,400 درهم إمارتي لسيارة ايفورا، و 386,40 درهم إماراتي لـ ايفورا S. وتأتي جميع سيارات لوتس ايفورا مع ضمان لمدة ثلاث سنوات غير محدود الكيلومترات.

وتشتمل صالة عرض السيارات على تشكيلة تلائم نمط الحياة المعاصرة من بوتيك لوتس أوريجنال، بما في ذلك الملابس والإكسسوارات، والجلديات، وإكسسوارات المكاتب الفاخرة، وهدايا لرجال الأعمال، التي تعبر عن المزايا الرئيسية للعلامة.

وتفتح صالة العرض أبوابها من يوم السبت وحتى الخميس من الساعة 9 صباحاً وحتى 8 مساءً.

 

مدرعة مرسيدس المذهلة تستعد لتوديعنا بشكل رسمي

بدون أن شك جذبت مدرعة مرسيدس التي تحمل اسم مرسيدس G500 4x4² أنظار الجميع نحوها عندما ظهرت ضمن فعاليات معرض جنيف...

امرأة تعلن إفلاسها بسبب المخالفات المرورية الهائلة المترتبة عليها

يترتب على قيادة السيارات أمور قد لا يفكر بها من لا يقودون ، ومن نخصهم بهذا الخبر كنوع من التحذير من أمور قد يتعرضون لها...

جينيسيس جي 70 موديل 2018 منافسة الألمان في تجربتنا الأولى لها

جينيسيس جي 70 - Genesis G70 موديل 2018 خضعت لاختبارنا الأول مؤخراً في وطنها الأم كوريا الجنوبية لنعرض عليكم تجربتنا لها...