اعرف أين تختبئ نيسان GTR 2018 الآن

ينتظر عشاق السيارات الرياضية الخارقة الجيل الجديد كلياً من نيسان جي تي ار بفارغ الصبر، رغم معرفتهم بأنها مازالت تحتاج لفترة طويلة قبل أن تظهر بشكل رسمي.

وفقا لمصادر داخلية من شركة نيسان اليابانية، فإن الجيل الجديد من جي تي ار الذي سيحمل الرمز (ار 36) يتم تطويره اللآن في أمريكيا الشمالية وأوروبا.

وانتشرت مؤخراً بعض الإشائعات التي رجحت تجميد عملية تطوير نيسان جي تي ار 2018 الجديدة كلياً، ولكن على ما يبدو بأن هذا لم يكن صحيحاً، حيث أن مصدر مقرب من نيسان أكد أنه تم نقل فريق البحث والتطوير الخاص بسيارة جي تي ار الجديدة من اليابان إلى أمريكا الشمالية وأوروبا.

ويبدو أن بداية عملية تطوير الجيل الجديد من نيسان جي تي ار قد بدأت في اليابان، والآن قد تغير موقعها.

كما كشف المصدر لموقع (motoring)، "يتم الآن العمل على سيارة سيدان ستحمل شعار انفينيتي، لتحاول انتزاع جزء من مبيعات مرسيدس و اودي و بي ام دبليو و بورش وغيرها من الشركات العريقة".

سبق وقدمنا لكم في السابق تقريراً مميزاً على موقعنا عرب جي تي يكشف عن 4 معلومات يجب أن تعرفها عن نيسان جي تي ار 2018، يمكنك معرفة التفاصيل مرة أخرى من خلال مواضيع ذات صلة المرفقة في الأسفل.

ملاحظة: الصور المرفقة في الأسفل لسيارة نيسان 2020 فيجن جران توريزمو الاختبارية، التي تقدم لمحة أولية عن تصميم جي تي ار 2018.