Search
Close this search box.

اعرف السعر الذي بيعت به أول سيارة تسلا موديل اس ليموزين

سبق وزودناكم متابعي عرب جي تي بفيديو يوضح جزء من مراحل تحويل سيارة السيدان الكهربائية تسلا موديل اس – Tesla Model S إلى سيارة ليموزين من قبل شركة مختصة بتعديل السيارات ، لتجعل من هذه السيارة أول تسلا موديل اس ليموزين في العالم .

واليوم حصلنا على معلومة تكشف أن سيارة موديل اس الليموزين تم بيعها مؤخراً عبر موقع اي باي – Ebay مقابل مبلغ 67 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 251,250 ريال سعودي .

تسلا موديل اس

وتعتمد أول سيارة تسلا موديل S في العالم على طراز تسلا موديل اس 85 موديل 2015 ، ولكي تتحول هذه السيارة من سيدان إلى ليموزين تم قطعها من المنتصف وإطالتها .

ومن الجدير بالذكر إلى أن زميلنا كريم ديب سبق واختبر قيادة السيارة الأمريكية التي تعتمد بالكامل على الطاقة الكهربائية تسلا موديل S ضمن برنامج تجربة قيادة ، وجرب كريم بالتحديد نسخة 90 دي ، التي تولد قوة 90 كيلوواط (تقدر قوتها بـ 512 حصان) بالاعتماد على محركين أمامي وخلفي، وتتسارع من 0 إلى 100 كم/س في 4.5 ثانية، وتسير السيارة لمسافة 512 كم بالشحنة الواحدة على سرعة 100 كم/س .

تسلا موديل اس

نسخة الـ ليموزين من تسلا موديل اس

أما بالنسبة لنسخة موديل اس 85 التي تم تحويلها إلى سيارة ليموزين ، فتولد قوة 380 حصان و 441 نيوتن.متر من عزم الدوران ، وتعمل بنظام دفع خلفي للعجلات، وتسير السيارة لمسافة 460 كم بالشحنة الواحدة .

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بنسخة الليموزين الوحيدة في العالم من طراز تسلا موديل S ، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع