اعرف سبب تعبئة سيارة بورش 918 بكل هذه الكرات الصغيرة

عشاق السرعة يعلمون أن سيارة بورش 918 سبايدر تنافس كلاً من فيراري لافيراري و ماكلارين بي 1، ومتابعي عرب جي تي يعلمون أننا سبق واختبرنا هذه السيارة الرياضة الخارقة التي تعمل بنظام هجين برفقة زميلنا صهيب شعشاعه على حلبة مرسى ياس في العاصمة الإماراتية أبوظبي.

أما اليوم فحصلنا على صور تظر إحدى نسخ السيارة الألمانية المحدودة الإنتاج بورش 918 سبايدر وهي معبئة بمجموعة من الكرات الصغيرة الملونة، ولكن هذا ليس فقط من أجل لفت الإنتباه بل هذه هي فكرة شركة التعديل الكندية SR Auto  من أجل جمع أكبر قدر من التبرعات لصالح بنك الطعام المحلي في كندا.

سيقام هذا الحدث الخيري بتاريخ 27 يناير من عام 2017 وستكون هدية من يعرف كم عدد الكرات الصغيرة الموضوعة داخل سيارة بورش 918 سبايدر المزودة بإطارات PUR RS23 سيارة كهربائية صغيرة من نوع لمبرجيني افنتادور سيستلمها الفائز يوم 31 يناير إن شاء الله.

يجدر الإشارة إلى أن شركة بورش صنعت فقط 918 نسخة من طراز 918 سبايدر صنعت جميعها، وتعتمد هذه السيارة على نظام هجين مكون من ثلاثة محركات؛ الأول V8 سعة 4.6 لتر يعمل على الوقود ويولد قوة تصل إلى 608 حصان، ويرتبط بناقل تروس PDK من سبع سرعات مع نظام دفع خلفي، أما المحركين الآخرين يعملنا على الكهرباء ويولدان قوة تصل إلى 278 حصان، ما يجعل مجموع قوة السيارة بالكامل 887 حصان بعد احتساب القوة الضائعة في الاحتكاك والمكابح أما عزم الدوران فيتراوح بين 917 إلى 1280 نيوتن.متر.

يمكنكم التعرف على كافة مواصفات بورش 918 سبايدر وسعرها عبر تجربتنا السابقة لها المرفقة في مواضيع ذات صلة أسفل هذه اللحظة.

إطلاق أول سيارة اودي R8 تعمل بنظام دفع خلفي للعجلات

أعلنت شركة اودي الألمانية عن توسيع سلسلة طرازات R8 الرياضية الخارقة من خلال إطلاق سيارة R8 V10 RWS التي تعمل بنظام دفع...

وأخيراً حددت لمبرجيني موعد إطلاق أرخص سياراتها

أطالت لمبرجيني من مدة إنتظار العالم وعشاق السرعة بالتحديد للنسخة الإنتاجية من طراز اوروس – Urus الاختبارية التي...

BMW M8 GTE سيارة سباق جديدة جاهزة للتحدي

قبل أكثر من شهر ونصف زودناكم متابعي عرب جي تي بفيديو تشويقي لسيارة السباقات الألمانية الجديدة بي ام دبليو ام 8 جي تي اي...