ArabGT
الموقع الأكبر لأخبار السيارات في الشرق الأوسط

اعرف كم احتاجت سيارة اجيرا RS لتصل إلى سرعة 400 كم

3

عشاق السيارات الخارقة سنزودكم اليوم بفيديو يظهر سرعة هائلة وصلت لها السيارة السويدية الخارقة والنادرة كوينيجسيج اجيرا RS على مضمار خاص.

وكما يوضح الفيديو المرفق ضمن هذا الخبر وصلت سيارة اجيرا RS إلى سرعة 400 كم/س بعد إنطلاقها من السكون وتوقفت بشكل تام خلال زمن وقدره 37.28 ثانية وبمسافة 2,535 متر ، ولنكون أكثر صدقاً أعزاءنا متابعي عرب جي تي لم تصل هذه النسخة من طراز اجيرا إلى سرعة 400 كم/س فقط بل وصلت السيارة إلى سرعة 403 كم/س.

ومن الجدير بالذكر أن سيارة اجيرا RS تعتمد على محرك V8 سعة 5 لترات مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 1160 حصان و 1280 نيوتن.متر من عزم الدوران، وتحمل هذه السيارة لقب “أسرع سيارة كوينيجسيج مبيعاً في التاريخ”، وبالتأكيد هي نادرة الإنتاج وبيعت جميع نسخها منذ عام 2015 أي قبل إنتاجها، وستنتهي كوينيجسيج من صنع هذا الطراز خلال نهاية العام الجاري إن شاء الله.

اجيرا RS

سيارة كوينيجسيج اجيرا RS

يزيد سعر هذه النسخة من كوينيجسيج اجيرا عن 2 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 7.5 مليون ريال سعودي.

وتشير المعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي أن سيارات كوينيجسيج اجيرا ار اس تعيش في اليابان ، و الصين ، و السعودية ، و قطر ، و الإمارات ، و كندا ، و الولايات المتحدة الأمريكية ، و ماليزيا ، و سنغافورة ، و تايوان.

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي برأيكم الخاص ، ما هي أكثر سيارة خارقة تحلمون بإمتلاكها ، من خلال تعليقكم أسفل هذا الخبر.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
قد يعجبك ايضا
تعليقات