اعرف كم بلغ سعر أول سيارة كمارو ZL1 1LE موديل 2017

شهدت بداية العام الجاري على إطلاق سيارة شيفروليه كمارو ZL1 1LE موديل 2017، واليوم سنعرفكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي على السعر الذي بيعت مقابلة أول نسخة في العالم من كمارو ZL1 1LE الجديدة ضمن فعاليات مزاد باريت جاكسون في الولايات المتحدة الأمريكية.

وتم بيع هذه النسخة من شيفروليه كمارو مقابل ثروة وصلت إلى 250 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 937,562 ريال سعودي ليمتلكها شخصل اسمه "ريك هندريك"، وتم التبرع بهذا المال لصالح جمعية "يونايتد واي" المتخصصة بالرعاية الصحية والتعليمية والمالية للمحتاجين.

كمارو ZL1 1LE

كمارو ZL1 1LE

ومن الجدير بالذكر أن حزمة 1LE المتوفرة على سيارة كمارو ZL1 تشتمل على تحسينات خارجيه لهيكل السيارة الأمريكية لتوفير المزيد من الديناميكية الهوائية، كما حصلت هذه السيارة الرياضية على جناح خلفي مصنوع من الكاربون فايبر، وزودت بنظام تعليق ديناميكي، وبالإضافة لذلك تمتلك سيارة كمارو ZL1 المزودة بحزمة 1LE إطارات جديدة مصنوعة من الألومنيوم تتميز بخفة وزنها محاطة بعجلات Goodyear Eagle F1 Supercar 3R.

تعتمد LT4 V8 سعة 6.2 لتر مع سوبرتشارجد الذي تعتمد عليه هذه النسخة من سيارة كمارو تبلغ 650 حصان و 881 نيوتن.متر من عزم الدوران، ولكنها تمتلك تسارعاً أفض من كمارو ZL1 الأساسية.

بالتأكيد سعر كمارو ZL1 1LE لن يبلغ 250 ألف دولار أمريكي بل سيقل بكثير عن هذا الرقم، ولكن هذا ثمن النسخة رقم 1 من هذا الطراز.

سبعة أساليب سهلة لحماية السيارة المتوقفة أثناء فترة سفر مالكها

مع تزايد الفرص المتاحة للسفر، سواء للعمل أو الترفيه، يتجّه عدد كبير من مواطني وسكّان دول منطقة الشرق الأوسط إلى حجز...

افنتادور SV إماراتية معدلة بطريقة جريئة مستمدة من الصحراء

لمبرجيني افنتادور اس في – Lamborghini Aventador SV تعتبر نسخة حصرية من السيارة الإيطالية الخارقة صنع منها فقط 600...

كلفة حصول بورش 911 تيربو S على هذا اللون الخارجي تثير التعجب

يرغب العديد من مالكي السيارات الرياضية بالحصول على المزيد من التميز، وهذا بالتحديد ما يوفره صانعي السيارات من خلال...