اعرف كم تكلفة تعديل بنتلي بينتايجا لتصبح هكذا

قبل ظهور سيارة رولز رويس كولينان الـ SUV الفاخرة، قررت Startech أن تضع لمساتها الخاصة على بنتلي بينتايجا صاحبة لقب أسرع وأفخم وأقوى سيارة SUV إنتاجية في العالم، قبل أن تتوجه هذه السيارة للعيش في البرتغال.

وكما هو واضح من خلال الصور المرفقة في هذا الخبر، حصلت هذه النسخة من سيارة الـ SUV البريطانية على كت تعديل يزيد من عرض هيكلها، وزودت بصادمين أمامي وخلفي جديدين بالإضافة إلى نظام عادم رياضي جديد مع مخارج باللون الأسود المطفي.

ولم تتوقف تعديلات Startech على سيارة بنتلي بينتايجا هنا، بل حصلت هذه السيارة على إطارات Monostar S قياس 23 إنش باللون الأسود المطفي الذي يتجانس مع لون هيكل السيارة الأخضر.

ومن الواضح أن هذه السيارة المعدلة تم تخفيض إرتفاعها عن الأرض، لتحمل لمسات رياضية أكثر.

ومن الجدير بالذكر أن سيارة بينتايجا تعتمد على محرك جديدة بالكامل W12 سعة 6 لترات مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 600 حصان و 900 نيوتن.متر من عزم الدوران متصل بصندوق تروس (جير) ZF أوتوماتيكي من ثماني سرعات، وتعمل هذه السيارة بنظام دفع رباعي للعجلات على الرغم من حجمها ضخم ووزنها ثقيل الذي يبلغ 2400 كجم إلا أن بينتايجا تستطيع الانطلاق من صفر إلى 100 كم/س في 4.1 ثانية، كما تبلغ سرعتها القصوى 301 كم/س مما يجعلها أسرع سيارة SUV في العالم.

تبلغ تكاليف هذه التعديلات 54,697 دولار أمريكي (205,159 ريال سعودي)، مع العلم أن سعر بنتلي بينتايجا يزيد عن مليون درهم إماراتي أي ما يعادل 272,250 دولار أمريكي.

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي برأيكم بهذه التعديلات التي حصلت عليها بنتلي بينتايجا، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

فولفو XC40 الجديدة كلياً تنشر صورها بالخطأ

فولفو XC40 الجديدة كلياً ستظهر كما هو مقرر يوم الخميس القادم 21 سبتمبر، ولكن يبدو أن صور هذه السيارة السويدية نُشرت...

جمس تيرين 2018 لا يربط بينها وبين الجيل الماضي سوى الاسم

جمس تيرين 2018 الجديدة كلياً خضعت لاختبارنا الأول ضمن حلقة اليوم من برنامج تغطية خاصة برفقة زميلنا مصعب شعشاعة الذي...

قتل رجلين بعد عدم إدراكهما صعوبة قيادة تشالنجر هيلكات

سبق واختبرنا قيادة سيارة العضلات الأمريكية دودج تشالنجر هيلكات برفقة زميلنا صهيب شعشاعة عندما كانت أسرع سيارة تشالنجر...