اعرف من الأسرع تشالنجر هيلكات معدلة أم لمبرجيني هوراكان

يوجد على الأغلب تحيز بين عشاق سيارات العضلات وبين محبي السيارات الرياضية الخارقة، فعشاق النوع الأول من هذه السيارات يجدون أن سعر وأداء سياراتهم أفضل بكثير مقارنة مع السيارات الخارقة التي تشترك جميعها بسعرها المرتفع وبحساسية هيكلها وبتكلفة صيانتها المرتفعة، ولكن فرق الأذواق أمر واقعي بين جميع الأشخاص.

واليوم سنبتعد قدر الإمكان عن الأشخاص المتحيزين ونعرض عليكم فيديو جديد يظهر تحدي سرعة جمع بين نسخة معدلة من سيارة العضلات الأمريكية دودج تشالنجر هيلكات، والسيارة الإيطالية الخارقة لمبرجيني هوراكان على المضمار المخصص لسباقات الدراج ريس.

حسمت نتيجة هذا التحدي لصالح هوراكان بفارق بسيط بلغ 3 أجزاء من الثانية.

تشالنجر
تشالنجر

وفقاً لمصادرنا في عرب جي تي تعتمد تشالنجر هيلكات المعدلة على محرك هيمي V8 سعة 6.2 لتر مع سوبرتشارج يولد قوة 800 حصان بدلاً من 707 حصان المتوفرة بشكل قياسي.

أما لمبرجيني هوراكان فتعتمد على محرك V10 سعة 5.2 لتر يولد قوة 610 حصان و 560 نيوتن.متر من عزم الدوران، لتتسارع من 0 إلى 100 كم/س في 3.2 ثانية قبل أن تصل إلى سرعة قصوى تبلغ 325 كم/س.

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي برأيكم الخاص، أي سيارة تعجبكم أكثر لمبرجيني هوراكان أم دودج تشالنجر هيلكات، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع