اعرف من هو السعودي الذي قام بشراء أول بوغاتي تشيرون في العالم

أعلنت شركة بوغاتي المملوكة من قبل مجموعة فولكس فاجن الألمانية عن توصيل أول نسخة في العالم من السيارة الخارقة الجديدة كلياً بوغاتي تشيرون إلى أول عميل الذي يعيش في السعودية.

وكشفت لنا مصادرنا في عرب جي تي أن مالك السيارة المحظوظ هو الأمير بدر آل سعود حفيد الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود رحمه الله.

ولم يكتف الأمير الشاب بإمتلاك سيارة تشيرون لوحدها بل وصلت معها السيارة الاختبارية بوغاتي فيجن جران توريزمو، وهو أمر غريب حيث أن السيارات الاختبارية ليست مخصصة للبيع، وسنكتشف لحقاً أإن كان الأمير بدر بالفعل إمتلك نسخة فيجن جران توريزمو أم أنها ذهبت بزيارة له فقط.

ومن الجدير بالذكر أن بوغاتي تشيرون التي سيصنع منها 500 نسخة في العالم يزيد سعر الواحدة عن 2.61 مليون دولار أمريكي (9,788 مليون ريال سعودي) ، وتعتمد هذه السيارة الخارقة على محرك W16 سعة 8 لترات مع أربعة شواحن توربينية يولد قوة 1479 حصان (1500 حصان أوروبي PS) و 1600 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس أوتوماتيكي من سبع سرعات ثنائي التعشيق.

تحفظت بوغاتي عن قيمة شراء أول سيارة تشيرون في العالم برفقة شقيقتها الاختبارية.

كيا ستينجر 2018 القياسية تتسارع بهذا الشكل

كيا ستينجر - Kia Stinger الجديدة كلياً تعتبر وبدون أي شك أهم سيارة كورية ظهرت خلال عام 2017 الجاري، فهي توثق أولى خطوات...

هونداي FCEV سيارة SUV جديدة متطورة للغاية

هونداي FCEV ، التي تقع ضمن فئة سيارة الاس يو في الصديقة للبيئة التي تعتمد على وقود الهيدروجين، ظهرت مؤخراً بصورتين فقط...

دودج فايبر وصلت إلى النهاية مع هذه الصور المحزنة

دودج فايبر – Dodge Viper انتهت رسمياً بعد خمسة أجيال كانت بدايتها عام 1992 لتكون نهايته في شهر أغسطس من عام 2017...