اغرب السيارات التي ظهرت خلال عام 2013

نقدم لكم أغرب السيارات التي ظهرت خلال العام 2013 بعد أن قمنا بجمعها معاً في قائمة واحدة.

وسنبدأ القائمة مع سيارة بوما التي كشف عنها خلال فعاليات معرض لوس أنجلوس للسيارات وتتميز هذه السيارة العجيبة بضخامة حجمها حيث يبلغ طولها 614 سم وعرضها 236 سم ويصل ارتفاعها إلى 183 سم، وتقوم على قاعدة هيكلية بطول 415 سم، وزودت بإطارات كرومية قياس 20 إنش محاطة بعجلات قياس 44 إنش، واغرب ما في هذه السيارة ثمنها الذي يبلغ 1.1 مليون دولار أمريكي!

السيارة العجيبة الثانية عبارة عن نسخة معدلة عن السيارة الكلاسيكية فورد موديل T طراز 1927 وحصلت على اسم دابل ترابل بعد تحقيقها لقوة جبارة نتيجة تزويدها بمحركيّ V8 سعة 4.6 لتر وأربعة شواحن توربينية لتولد هذه الأنظمة مجتمعة قوة 1200 حصان، والطريف هنا أن هذه السيارة تبدأ بحرق الإطارات والإنحراف من اليمين إلى اليسار عند  سرعة 80 كم في الساعة ولا يستطيع السائق السيطرة عليها، إذاً ما فائدة الـ 1200 حصان ؟! نترك الإجابة لك عزيزي القارئ!

السيارة العجيبة الثالثة هي نسخة إماراتية من سيارة SUV اليابانية نيسان باترول عُدّلت لتتم قيادتها من المقعد الخلفي بعد أن وضعت عجلة القيادة في منتصف السيارة بين مقعدي الصف الأمامي، بالفعل تعديل غريب وقد يكون المكان الأنسب لقيادتها في البر أثناء رحلات الصيد (المقناص).

السيارة العجيبة الرابعة تحمل اسم قلق تمبلر وصنعت بشكل خاص لفريق قلق السعودي الذي شارك بها ضمن فعاليات رالي غامبول 3000، وتم استيحاء تصميم هذه المركبة من سيارة الأسطورة باتمان ولكنها مخصصة للطرق العامة وتم إنتاجها بواسطة شركة Parker Brothers Concepts المعروفة بتصميمها للعديد من السيارات التي شاركت في الأفلام العالمية.

المرتبة الخامسة كانت من نصيب السيارة الألمانية بي ام دبليو Z4 التي تحولت إلى تنين صيني مرعب، حيث زُوّدت هذه السيارة في البداية بتغليف ذهبي اللون وبطقم من الإطارات الذهبية الرخيصة.

وعلى الرغم من أن هذه التعديلات الذهبية وحدها كافية لتجعل السيارة ملفتة للأنظار، إلا أن صاحبها أراد لها شيئاً مختلفاً. فقد وضع على البابين اللذين يفتحان إلى الأعلى جناحين أبيضين يغطي كل منهما الباب بالكامل، بينما غطى الصندوق الخلفي لسيارة بي ام دبليو Z4بقدمين خلفيتين ومخالب وذيل ما يبدو أنه تنين!

السيارة العجيبة السادسة نسخة سعودية من نيسان باترول أيضاً ولكنها زودت هذه المرة بثماني عجلات بدلاً من أربع، وشكك البعض  وقتها أن صور هذه السيارة مفبكرة عبر برنامج الفوتشوب وبعدها فاجئناهم عبر موقعنا بفيديو حقيقي لهذه السيارة يؤكد أن هوس التعديل يصل لهذه المرحلة.

السيارة العجيبة السابعة والأخيرة على هذه القائمة كانت مركبة The Cosmotron التي تم صنعها بشكل يدوي من قبل شاب بريطاني قام بهذه المهمة خلال 18 شهر بعدما استعان بهيكل سيارة بي ام دبليو Z3 قديمة بالإضافة إلى مواد غير تقليدية كمخلفات الألعاب النارية وأواني المطبخ لينحت سيارته المبتكرة باستخدام الألياف الزجاجية.

بالتأكيد عزيزي القارئ هناك العديد من السيارات العجيبة التي ظهرت خلال العام 2013 ولكننا في هذه القائمة اخترنا لك أكثر السيارات العجيبة تميزاً.

فيجن مرسيدس مايباخ 6 كابروليه ستبهرك رغماً عنك

فيجن مرسيدس مايباخ 6 كابروليه - Vision Mercedes Maybach 6 Cabriolet الاختبارية كشفت عن نفسها ضمن فعاليات مهرجان بيبل...

كيف تستبق فورد أحدث صيحات ألوان السيارات قبل ظهورها بسنوات

عند ابتكار لون سيارة جديد، ينظر مصممو فورد إلى المجتمعات المختلفة لتنبؤ كيف يؤثر التغير في أمزجة الأفراد على اختيار...

BMW Z4 جديدة ترسم المستقبل بتصميم رياضي مميز للغاية

بي ام دبليو زد 4 – BMW Z4 الاختبارية كشفت عن نفسها من خلال أول صور رسمية لها، قبل إطلاقها الرسمي الذي سيكون...