اغرب تعديل تحصل عليه دودج تشالنجر SRT

نعرض عليكم أعزائنا المتابعين أغرب تعديل تحصل عليه دودج تشالنجر SRT حيث قرر مالك سيارة العضلات الأمريكية تشالنجر أن يعدل محور عجلاتها الخلفي ليصبح أطول مع عجلتين أضخم وكأنك تشاهد سيارة باتمان.

وستظن عزيزي القارئ أن هذا التعديل مميز إلا أنه في الحقيقة غير عملي ففي حال تعرضت تشالنجر لحادث ما أو قفزت عن مطب وهي مسرعة فقد تفقد عجلاتها وتتحطم ولذلك يتوجب على السائق أن يقود بسرعة معقولة وبحذر.

ويذكر أن دودج تشالنجر SRT تمتلك محرك هيمي V8 بسعة 6.4 لتر وقوة 470 حصان و 632 نيوتن/متر من عزم الدوران، وتعد دودج تشالنجر من أقوى المنافسين لسيارتي فورد موستنج وشيفروليه كمارو.

شاهد عزيزي القارئ الصور وشارك هذه الصفحة مع أصدقائك بالضغط على أزرار وسائل التواصل الاجتماعي (واتساب، فيسبوك، تويتر، وجوجل بلاس) في الأسفل، ولا تنس أن تترك لنا تعليقك في الخانة المخصصة للتعليقات.

أسد يقود سيارة مرسيدس اس كلاس 2018

مرسيدس اس كلاس 2018 المحدثة سبق وكانت نجمة إحدى حلقات تغطية خاصة وعرضنا عليكم الحلقة أعزاءنا متابعي عرب جي تي بداية شهر...

سيارات كهربائية صنعت المجد رغم صغر سنها

سيارات كهربائية بالكامل هي مستقبل جميع المركبات في جميع أنحاء العالم سواء رغب السائقين بذلك أم لا ، فالقوانين الصارمة...

سيارتا لمبرجيني افينتادور بتعديل خاص للفتيات

لمبرجيني افينتادور سيارة خارقة تتمتع بقوة جبارة وسرعة فائقة ، وهو أمر مفهوم عزيزي القارئ فكل سيارة تحمل شعار الثور...