اغلى مرسيدس مايباخ في العالم

استغلت شركة التعديل Scaldarsi إنتظار عشاق سيارات مرسيدس بنز لإطلاق السيارة الاختبارية الجديدة التي ستحمل اسم فيجن مرسيدس مايباخ 6، لتكشف قبل عدة ساعات عن سيارة معدلة تحمل اسم Emperor - الامبراطور بلغتنا العربية - من الصعب تصديق أنها مرسيدس مايباخ اس 600، السيارة التي سبق واختبر زميلنا كريم ديب شعور فخامتها ضمن إحدى حلقات برنامج تجربة قيادة.

ويبدو أن Scaldarsi ركزت على تغير شكل نسخة مايباخ من طراز اس كلاس، لتعطي مظهر شرس للغاية يجذب الأنظار نحوها ويشكك بكونها إحدى سيارات مرسيدس.

تتميز هذه السيارة المعدلة بلمسات كثيرة من الكروم الذهبي المحمر بدلاً من الكروم الفضي الأساسي على سيارة مايباخ اس 600، ليغطى الشبك الأمامي والإطارات ويزين جوانب السيارة ويصل بالتأكيد حتى إلى مخارج العادم.

تغير مظهر الواجهة الأمامية لسيارة مرسيدس مايباخ اس 600 من خلال تزويدها بشك أمامي كبير الحجم وجديد يتوسطه شعار شركة Scaldarsi، وزودت السيارة بغطاء محرك جديد وبصادم جديد ثبتت فيه مصابيح ضباب LED.

اشتملت التعديلات الجانبية على سيارة مايباخ اس 600 بالإضافة إلى لمسات الكروم المحمر على إطارات كبيرة قياس 22 إنش.

وصولاً إلى الخلف زودت مايباخ بمشتت هواء يحتوي على أربعة مخارج للعادم موزعة بشكل مزدوج على كل جانب، كما تمى التخلي أيضاً عن نجمة مرسيدس الثلاثية ليحل بدلاً منها شعار شركة التعديل.

من المؤكد أن هذه التعديلات المميزة للغاية وصلت أيضاً إلى مقصورة مرسيدس مايباخ اس 600 التي أصبحت مميزة للغاية مع كسوات من الجلود الطبيعية والصناعية عالية الجودة، ولمسات من الكروم الذهبي المحمر الذي يتجانس مع هوية السيارة من الخارج بالإضافة إلى تطعيمات من الذهب الخاص عيار 24 قيراط.

وأخيراً سنتحدث عن أجزاء هذه السيارة الميكانيكية، اعتمدت سيارة Scaldarsi المعدلة على تحديثات شركة برابوس مع محرك V12 مع شاحن توربيني مزدوج سعة 6.2 لتر ليولد قوة 888 حصان بدلاً من 530 حصان المتوفرة بالسيارة بشكل أساسي.

وتشير مصادرنا الخاصة في عرب جي تي سيصنع 10 نسخ فقط من هذه السيارة وسيدأ سعرها من 1.5 مليون دولار أمريكي (5,625,412 ريال سعودي) لتكون بذلك أغلى سيارة مرسيدس مايباخ اس 600 في العالم، مع العلم أن سعر مرسيس مايباخ اس 600 الأساسية يبدأ من 235 ألف دولار أمريكي (880 ألف ريال سعودي) في أسواقنا العربية.