افنتادور اس رودستر نسخة الماء فقط في اليابان

 افنتادور اس رودستر ظهرت للمرة الولى في العالم قبل شهر تقريباً ضمن فعاليات معرض فرانكفورت للسيارات ، حيث حصل محركها القوي من نوع V12 على بعض التعديلات التي المميزة .

والآن أطلقت شركة لمبرجيني نسخة خاصة من سيارة افينتادور اس رودستر احتفالاً بالذكرى السنوية الخمسين لعلامة الثور الهائج في اليابان سوف تقتصر على خمس سيارات فقط ، ولكن كل سيارة ستحمل طابعاً مختلفاً لتكون السيارة الوحيدة من نوعها في العالم .

افنتادور اس رودستر 2017.jpg

حيث استوحت شركة لمبرجيني هذا الإصدار الخاص من العناصر الطبيعية الخمسة في الثقافة اليابانية وهي الأرض والرياح والماء والنار والسماء .

أولى هذه السيارات هي نسخة الماء التي تعرضها الشركة الإيطالية في الفيديو بعد ما كشفت النقاب عنها قبل بضعة أيام في حدث خاص أقيم في العاصمة اليابانية طوكيو في اليوم الثاني من فعاليات معرض الأناقة الخاص بشركة لمبرجيني  (لمبرجيني كوكنكور ديليجانس)

سيارات لمبرجيني.jpg

حيث قدمت لمبرجيني في  المعرض خمسين سيارة مميزة ومنها سيارات كلاسيكية نادرة مثل سيارة (ميورا) الشهيرة وسيارتي (ديابلو) و (كونتاش) الأسطوريتين ، كما تم عرض سيارة ميورا SV بعد عملية ترميم شاملة و سيارة كونتاش LO طراز 1976 والتي حصلت على جائزة أفضل سيارة في المعرض.

افنتادور اس رودستر نسخة الماء

أما عن سيارة افنتادور اس رودستر الجديدة ، فقد استغرقت عملية طلاؤها أكثر من 170 ساعة وتولى هذه المهمة فريق من عشرات الحرفيين المختصين لإتمام عملية الطلاء التي تتوافق على نحو لطيف مع أسطح ألياف الكربون (كاربون فايبر) المستخدمة في بعض الأجزاء من الهيكل الخارجي للسيارة مثل إطار الزجاج الأمامي و السقف.

لمبرجيني افنتادور اس كشف.jpg

أما من الداخل فحصلت السيارة الفائقة على طابع لوني داكن يشتمل على جلد أسود وقماش ألكانتارا الفاخر باللون الأسود أيضاً ، واستغرقت عملية تطريز الفرش الداخلي في المقصورة قرابة 100 ساعة عمل نفذها 6 من الحرفيين المهرة لتتناسب مع لون الهيكل الخارجي ودرجاته اللونية ، فيما نشاهد من الداخل درعاً من الكاربون فايبر يحمل شعار الماء باللغة اليابانية.

لمبرجيني افنتادور اس رودستر من الداخل.jpg

وفي الحقيقة عزيزي القارئ فقد اختارت شركة الثور الهائج أن تصنع هذه النسخة المحدودة من افينتادور S رودستر للسوق الياباني لسبب وجيه ، حيث تعد اليابان ثاني أكبر أسواق العلامة التجارية لمبرغيني.

يمكنك مشاهدة المزيد من صور سيارة لمبرجيني افنتادور اس رودستر نسخة الماء في أبوم الصور في  الأسفل عزيزي القارئ!

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع