افنتادور و سي 63 ايه ام جي لا تستطيعان إيقاف بورش 911 تيربو

نحاول دائماً أن نزودكم أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي بأكثر تحديات السرعة تميزاً، وبطلة الفيديو الجديد الذي سنعرضه عليكم اليوم نسخة معدلة من السيارة الرياضية بورش 911 تيربو.

حيث واجهت هذه السيارة المعدلة كلاً من الثور الهائج لمبرجيني افنتادور و مرسيدس 63 ايه ام جي على حلبة مخصصة لسباقات الدراج ريس القانونية.

وجمع السباق الأول بين سيارتي لمبرجيني افنتادور و بورش 911 تيربو معدلة، لتنتصر السيارة الألمانية بعد أن تمكنت من اجتياز مسافة كيلومتراً واحد في 19,497 ثانية وبسرعة وصلت إلى 273,34 كم/س.

أما السباق الثاني فشاركت به أيضاً بورش 911 تيربو المعدلة لتتحدى سيارة مرسيدس سي 63 ايه ام جي معدلة قوة محركها 700 حصان، لتنتصر السيارة الأولى بعد أن تمكنت من قطع مسافة كيلومتر في 19,745 ثانية وبسرعة وصلت إلى 273,55 كم/س.

وحسب المعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي تم تعديل هذه النسخة من بورش 911 تيربو بواسطة شركة بي بي بيرفورمانس حي ث حصات على حزمة (ستيج 1) من التعديلات ليتمكن محركها السداسي الاسطوانات سعة 3.8 لتر مع شاحن توربيني مزدوج من توليد قوة 650 حصان.

شاهدوا أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي كيف لم تتمكن كلاً من افنتادور و سي 63 ايه ام جي من اللحاق بسيارة بورش المعدلة.

تحدي حماسي بين 16 من خبراء صيانة موبار في منطقتنا العربية

سادس حلقة من برنامج موبار من الألف إلى الياء ستكون عبارة عن تحدي بين خبراء شركة Mopar العاملين بين الوكلاء، والمواجهة...

هذه هي أسرع سيارة دفع خلفي في العالم حتى الآن

عشاق الأداء الرياضي سنزودكم اليوم بفيديو يوثق رقم قياسي خاص بأسرع سيارة دفع خلفي في العالم، سجلته نسخة معدلة بكثافة من...

صدمة لمن يرغب بشراء ماكلارين 720 اس السيارة الخارقة الجديدة

ماكلارين 720 اس – Mclaren 720s أذهلت زميلنا صهيب شعشاعة عندما اختبر قيادتها على حلبة السباق في العاصمة الإيطالية...