افنتادور SV إماراتية معدلة بطريقة جريئة مستمدة من الصحراء

لمبرجيني افنتادور اس في – Lamborghini Aventador SV تعتبر نسخة حصرية من السيارة الإيطالية الخارقة صنع منها فقط 600 نسخة في العالم، واليوم سنتحدث أعزاءنا متابعي عرب جي تي بالتحديد عن أحد نسخ افنتادور SV التي تعيش في الامارات العربية المتحدة والتي تم تعديل مظهرها الخارجي بشكل مميز للغاية.

وفقاً لمصادرنا في عرب جي تي كان لون هيكل هذه السيارة الخارقة قبل التعديل أصفر اللون، ليتحول بعد ذلك إلى لوحة فنية تجمع بين عدة ألوان مستمدة من الصحراء.

 

 

تعتمد سيارة لمبرجيني افنتادور SV على محرك V12 سعة 6.5 لتر يولد قوة 740 حصان و 690 نيوتن.متر من عزم الدوران، لتتسارع السيارة من إلى 100 كم/س في 2.8 ثانية قبل أن تصل إلى سرعتها القصوى التي تبلغ 350 كم/س.

ظهرت هذه السيارة الخارقة لأول مرة في العالم في عام 2015 ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات، وعندما توفرت هذه النسخة من الثور الهائج لمبرجيني افنتادور للبيع كان سعرها يزيد عن 363,747 دولار أمريكي أي ما يعادل مليون و 365 ألف ريال سعودي.

 

 

افنتادور SV

لمبرجيني افنتادور SV

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بالتغليف الجديد الذي حصل عليه هيكل سيارة Lamborghini Aventador SV، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل مع العلم أن هذا الطراز الخاص يتوفر فقط بـ 6 ألوان أساسية، وربما هذا السبب الذي دفع مالك هذه الافنتادور للقيام بهذه التعديلات الخارجية.

أقوى سيارة صنعتها جاكوار تظهر في معرض دبي

ضمن تغطيتنا لمنصة شركة جاكوار لاند روفر في معرض دبي الدولي للسيارات 2017 ، كان لزميلنا صهيب شعشاعة وقفة مع السيد جون...

انفينيتي QX80 تكشف عن نفسها وعن سعرها في معرض دبي

بداية تغطيتنا لمنصة انفينيتي ضمن فعاليات معرض دبي الدولي للسيارات ، حيث ظهرت انفينيتي QX80 الجديدة كلياً ، كانت مع...

فورد تطلق 3 نجمات في معرض دبي الدولي للسيارات 2017

أطلقت شركة فورد الأمريكية 3 سيارات جديدة ضمن فعاليات معرض دبي الدولي للسيارات ؛ اكسبديشن 2018 الجديدة كلياً ، و موستنج...