افينتادور من تعديل Novitec Torado

يتطلب الأمر نوعاً خاصاً من الحزم التصميمية لجعل سيارة (لمبرجيني أفينتادور) تبدو أجمل من شكلها العادي.

وتعتبر (Novitec Torado) واحدة من الحزم القليلة المتوفرة لسيارة أفينتادور والتي تستطيع تحقيق هذا الأمر، أضف إلى هذا طقم إطارات عالية الجودة كإطارات (CES) من نوع (NL1)، وستحصل في النهاية على سيارة لمبرجيني فريدة من نوعها!

سيارة (أفينتادور رودستر) هذه من تعديل ( Novitec Torado) مميزة بأكثر من طريقة، أولاً تتمتع السيارة بالطلاء المعدني الرمادي الذي يُعد الأجمل على أي سيارة كانت، وخاصة عندما تبدو السيارة شبيهة بطائرة الشبح، وهنالك أيضاً حزمة تعديلات Novitec والتي تتألف من صادم أمامي و حواف جانبية مميزة و فتحات تهوية جانبية و مشتت هواء خلفي كلها مغطاة بطبقة من ألياف الكربون.

وتتمتع إطارات CES من نوع NL1 ثلاثية القطع بطلاء مشابه للون الهيكل الخارجي لسيارة (تورادو أفينتادور) بينما تبرز فيها المكابح بلون أصفر، ويبلغ قياس الإطارات 20 إنش في الأمام و 21 إنش في الخلف .

ومن الأسباب التي تجعل هذه السيارة متميزة أيضاً استخدام الجلد وقماش ألكانتارا لفرش المقصورة الداخلية، وبالطبع أنها نسخة (رودستر) المكشوفة.

شاهد صور السيارة المعدلة في الأسفل عزيزي القارئ، ولا تنس أن تضع تعليقك في الخانة المخصصة للتعليقات

تحدي حماسي بين 16 من خبراء صيانة موبار في منطقتنا العربية

سادس حلقة من برنامج موبار من الألف إلى الياء ستكون عبارة عن تحدي بين خبراء شركة Mopar العاملين بين الوكلاء، والمواجهة...

هذه هي أسرع سيارة دفع خلفي في العالم حتى الآن

عشاق الأداء الرياضي سنزودكم اليوم بفيديو يوثق رقم قياسي خاص بأسرع سيارة دفع خلفي في العالم، سجلته نسخة معدلة بكثافة من...

صدمة لمن يرغب بشراء ماكلارين 720 اس السيارة الخارقة الجديدة

ماكلارين 720 اس – Mclaren 720s أذهلت زميلنا صهيب شعشاعة عندما اختبر قيادتها على حلبة السباق في العاصمة الإيطالية...