اف جيه كروزر 2016 أجدد سيارات شرطة دبي

اف جيه كروزر 2016 أجدد سيارات شرطة دبي

وثق صباح اليوم الإعلان عن أجدد سيارة تنضم إلى أسطول شرطة دبي، حيث وقع الاختيار على السيارة اليابانية تويوتا اف جي كروزر 2016 الموزعة حصرياً من قبل شركة الفطيم للسيارات، لتعمل لدى أسرع أسطول شرطة في العالم بقيادة بوغاتي فيرون وزميلاتها من السيارات الخارقة التي ترتدي زي الشرطة.

وأكد اللواء الطيار أنس المطروشي، مدير الإدارة العامة للنقل والإنقاذ في دبي، إن القيادة العامة لشرطة دبي تهدف من خلال هذه الاضافة الجديدة إلى تعزيز التواجد الأمني لرجال الشرطة والارتقاء بالخدمات الأمنية والمساهمة في تطبيق القوانين والأنظمة المرورية.

ومن الجدير بالذكر أن سيارة تويوتا اف جيه كروزر تعتمد على V6 سعة 4 لترات بقوة 270 حصان و381 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس (جير) يدوي من ست سرعات أو أوتوماتيكي من خمس سرعات.

وتجدر الإشارة إلى أن أسطول سيارات شرطة دبي يضم سيارات فائقة عدة نذكر منها  فيراري اف اف، و لمبرجيني افنتادور، و بنتلي كونتيننتال جي تي، و بورش 918 سبايدر، و مرسيدس اس ال اس، و استون مارتن ون 77، واودي ار 8، و نيسان جي تي ار، و بي ام دبليو ام 6 جران كوبيه و بي ام دبليو اي 8، و كمارو اس اس، و فورد موستنج، و مرسيدس جي كلاس برابوس ، و مرسيدس اس ال ، و بوغاتي فيرون ، و ماكلارين ام بي 4- 12 سي و شيفروليه امبالا و بورش باناميرا اس هايبرد و جي ام سي سييرا.

الكشف عن مقدار دورات محرك فورد موستنج GT 2018 المحدثة

وثقت بداية هذا العام إطلاق موستنج 2018 المحدثة ولكن حتى الآن لم يتم البدء ببيع هذه السيارة الرياضية في الأسواق العالمية...

نتيجة تخيل شكل جيل جديد من سيارة أمريكية شهيرة بتطورها

بدون شك تعتبر السيارة الأمريكية تسلا موديل اس – Tesla Model S، التي كانت نجمة حلقة الأسبوع الماضي من برنامج تجربة...

الرئيس الجديد لنادي الاتحاد السعودي يمتلك اسطولا من السيارات الخارقة

الرئيس الجديد لنادي الاتحاد السعودي يمتلك اسطولا من السيارات الخارقة


يمتلك أنمار الحائلي الرئيس الجديد لنادي...