اف جيه كروزر 2016 أجدد سيارات شرطة دبي

وثق صباح اليوم الإعلان عن أجدد سيارة تنضم إلى أسطول شرطة دبي، حيث وقع الاختيار على السيارة اليابانية تويوتا اف جي كروزر 2016 الموزعة حصرياً من قبل شركة الفطيم للسيارات، لتعمل لدى أسرع أسطول شرطة في العالم بقيادة بوغاتي فيرون وزميلاتها من السيارات الخارقة التي ترتدي زي الشرطة.

وأكد اللواء الطيار أنس المطروشي، مدير الإدارة العامة للنقل والإنقاذ في دبي، إن القيادة العامة لشرطة دبي تهدف من خلال هذه الاضافة الجديدة إلى تعزيز التواجد الأمني لرجال الشرطة والارتقاء بالخدمات الأمنية والمساهمة في تطبيق القوانين والأنظمة المرورية.

ومن الجدير بالذكر أن سيارة تويوتا اف جيه كروزر تعتمد على V6 سعة 4 لترات بقوة 270 حصان و381 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس (جير) يدوي من ست سرعات أو أوتوماتيكي من خمس سرعات.

وتجدر الإشارة إلى أن أسطول سيارات شرطة دبي يضم سيارات فائقة عدة نذكر منها  فيراري اف اف، و لمبرجيني افنتادور، و بنتلي كونتيننتال جي تي، و بورش 918 سبايدر، و مرسيدس اس ال اس، و استون مارتن ون 77، واودي ار 8، و نيسان جي تي ار، و بي ام دبليو ام 6 جران كوبيه و بي ام دبليو اي 8، و كمارو اس اس، و فورد موستنج، و مرسيدس جي كلاس برابوس ، و مرسيدس اس ال ، و بوغاتي فيرون ، و ماكلارين ام بي 4- 12 سي و شيفروليه امبالا و بورش باناميرا اس هايبرد و جي ام سي سييرا.

مرسيدس CLS 2019 تظهر بشكل تشويقي وتعلن عن معلومات مهمه

ظهرت سيارة الكوبيه ذات الأربعة أبواب مرسيدس CLS لأول مرة في العالم في عام 2005 لتكون ضمن فئة السيارات الألمانية الفاخرة...

تويوتا الإمارات تفتتح أول محطة لسيارات الهيدروجين

سيارات هايبرد أو السيارات الهجينة،  والسيارات الكهربائية  كذلك أصبحت واقعاً نراه يومياً على الطرق ، والآن...

أغلى سيارات رنج روفر نجمة الموسم الجديد من تجربة قيادة

رنج روفر اس في اوتوبيوجرافي – Range Rover SV Autobiography ستكون نجمة الحلقة الأولى للموسم الخامس من برنامج تجربة...