اقوى تعديل قانوني تحصل عليه R8 من شركه DCC‬

حصلت سيارة اودي R8 معدلة من شركة Prior Design على لمسات إضافية من قبل فريق DCC ليتم تقديم النسخة الأكثر غرابة بين حزم التعديل القانونية التي يمكن الحصول عليها والتي حملت اسم اودي R8 PD GT850. ومع أن هناك العديد من الشركات التي تقدم تعديلات مشابهة ومن أشهرها Underground Racing إلا أن هذه الحزمة بالذات هي الأكثر تميزاً من حيث قوة حضورها على الطريق.

وتتكون هذه الحزمة التي حصلت عليها السيارة الألمانية الفائقة اودي R8 من واجهة أمامية جديدة بالكامل بصدام معدل وأجزاء عديدة مصنوعة من ألياف الكربون تخفف من وزن السيارة وتعطيها طابعاً هجومياً قوياً، كما زودت هذه الاودي بغطاءين جديدين لمداخل الهواء الجانبية بالإضافة إلى حواف سفلية جديدة للأبواب مزودة بأضواء LED وغطاء مصنوع بالكامل من ألياف الكربون.

وقد طالت التعديلات أيضاً مؤخرة السيارات, حيث أضافت شركة Prior Design جناحاً خلفياً ضخماً وكذلك تم تغيير الصدام الخلفي والجناح الخلفي، كما زودت الاودي R8 بإطارات ADV.1 معدنية جديدة مطلية باللون الأسود المطفي مع جوانب بيضاء اللون، وأخيراً تم إضافة قطعة من ألياف الكربون على سقف السيارة.

أما بالنسبة لمحرك لودي R8  المكون من ثماني اسطوانات على شكل حرف (V) سعة 4.2 لتر, فيمكن للزبون أن يطلب زيادة قوته من 420 حصان لتصل إلى 475 حصان. و كذلك إذا رغب الزبون بقوة أكبر فيمكنه أن يطلب تركيب نظام تعزيز أداء كامل يزيد من قوة السيارة لغاية 565 حصان. و يبلغ ثمن هذا النظام وحده 8000 دولار أمريكي (ما يعادل 30 ألف ريال سعودي), أما بالنسبة لحزمة التعديلات الشكلية كاملة فيبلغ ثمنها 33,837 دولار أمريكي (ما يعادل 126,901 ريال سعودي).

شاهد عزيزي القارئ الصور الخاصة بهذه الحزمة التعديلية التي حصلت عليها اودي R8 وشاركنا برأيك بها في خانة التعليقات.

تم تحرير هذا الخبر من قبل ليث كتاني أحد متابعي موقعنا.