اقوى رجل في العالم يتمكن من جر اكبر عدد من السيارات

يشتهر الليتواني (زيدروناس سافيكاس) بكونه أقوى رجل في العالم، وهذا يعني أن بإمكانه صنع أشياء لا يستطيع الأشخاص العاديون صنعها، على سبيل المثال آخر ما قام به كان جرّ 12 سيارة (نيسان نوت) بوزن إجمالي يبلغ 12,941 كيلو غرام.

وبهذا سجّل رقماً قياسياً جديداً في موسوعة غينيس للأرقام القياسية لأكبر عدد من السيارات يجرها رجل. ويُعتبر بطل العالم لخمسة مرات في منافسات "أقوى رجل في العالم" واحداً من أقوى الرجال على الإطلاق، وكان أمامه فرصة واحدة لتسجيل الرقم القياسي الجديد من المرة الأولى.

مرتدياً حلّة خاصة ومعدات خاصة لتثبيت الحبال، استطاع (سافيكاس) والذي يبلغ وزنه 170 كيلو غرام أن يجر 12 سيارة نيسان نوت لمسافة 5 أمتار خلال 32.9 ثانية.

وجرت محاولة تسجيل الرقم القياسي في مدينة (دروسكينينكاي) في (ليتوانيا)، وقامت شركة نيسان بتوفير الـ 12 سيارة مستفيدة من التغطية الإعلامية للحدث.

وفي النهاية عبر (سافيكاس) عن فرحته بتحقيق الرقم القياسي بقوله: "إنه أمر رائع أن تُسجل رقماً قياسياً جديداً، بمجرّد أن بدأت بالخطوة الأولى سارت عملية جرّ سيارات (نيسان نوت) الـ 12 على ما يرام، وبالطبع أتوجّه بالشكر الجزيل لشركة نيسان لمساعدتي في تحقيق الرقم القياسي الجديد ولأنها جعلته ممكناً".

شاهد الفيديو عزيزي القارئ ولا تنس أن تترك تعليقك في الخانة المخصصة للتعليقات الموجودة في الأسفل.