اكبر تجمع للسيارات المميزة في الاردن

نقدم لكم مجموعة من الصور الخاصة بفعالية Jordan Road Show التي اقيمت يوم الجمعة الماضي في المملكة الأردنية الهاشمية وشارك في هذا الحدث العديد من السيارات المميزة من ضمنها مرسيدس G63 AMG وبعض نسخ موستنج شيلبي و كورفيت Z06 ودودج تشالنجر و شيفروليه كمارو SS و بورش باناميرا وبعض نسخ مرسيدس C63 AMG وبورش 911 تيربو وغيرها من المركبات.

بدأت هذه الفعالية المليئة بالأحداث من منطقة عبدون في العاصمة عمان حيث أجتمع المشاركون في هذا الحدث قبل أن يتناولو طعام الأفطار ليتوجهوا بعدها نحو طريق بانوراما البحر الميت الذي يعتبر من أجمل الطرق الأردنية ذات الإطلالة الأخاذة المشرفة على البحر الميت أخفض بقعة في العالم.

ثم توجّهت السيارات المميزة نحو حمامات ماعين في مُحافظة مادبا، وبعد ذلك احتاج المشاركون بفعالية Jordan Road Show إلى وجبة طعام شهية ليجددوا طاقاتهم قبل العودة من جديد إلى العاصمة عمان بعد قضاء وقت مميز من القيادة إلى جانب عدد مميز من السيارات.

وزودنا صديقنا هاشم شعشاعة الذي شارك في هذه الفعالية على متن سيارته الـ بي ام دبليو640i بهذه الصور المميزة وأكد لنا أنه سيتم إقامة نسخة جديدة من هذا الحدث ولكن بمشاركة مجموعة من السيارات الإيطالية الفائقة ستتضمن طرازات فيراري و لمبرجيني.