اكتشف السر وراء خدعة غرق سيارة رامز تحت الأرض

اكتشف السر وراء خدعة غرق سيارة رامز تحت الأرض

نشرت mbc المنتجة لبرنامج رامز تحت الأرض فيديو مسرع لكواليس تجهيز موقع الفخ في صحراء أبوظبي وآلية غرق السيارة المستخدمة في نقل ضحايا برنامج المقالب في كل حلقة وهي من نوع لاندروفر ديفندر اصدار Foley.

ويجيب الفيديو على تساؤلات المشاهدين التي انطلقت منذ أولى حلقات برنامج رامز تحت الأرض والذي أثار الجدل وحقق نسبة مشاهدة مرتفعة. 

 حيث يعرض الفيديو مراحل تجهيز الأرض من قبل فريق من الخبراء الذين قاموا بصنع حفرة عميقة مدعمة بقاعدة ورافعة لتهبط السيارة ومن ثم تعود لتصعد من جديد بعد انتهى تصوير المقلب، ووضعت مياه بالحفرة العميقة وغطيت بالرمال المتحركة المصطنعة.

وتأتي المواصفات الإساسية لديفيندر بمحرك 4 سلندر بسعة 2.2 لتر  يعمل على الديزل ويولد قوة 122 حصان و360 نيوتن.م من عزم الدوران، وتتسارع من صفر إلى 100 كم في الساعة خلال 17 ثانية وبلوغ سرعة قصوى مقدارها 145 كم/س، ويمكنك عزيزي القارئ التعرف على المواصفات الكاملة للسيارة ومشاهدة صور لها على الرابط التالي لاندروفر ديفندر.

ويذكر أن رامز جلال البالغ من العمر 44 عاماً قدم عدة أفلام سينمائية كوميدية بالإضافة إلى سلسلة من برامج المقالب المثيرة للجدل حيث وجهت له أصابع الاتهام من قبل الكثيرين بالفبركة ومعرفة المشاهير الذين استضافهم بالمقلب ومن هذه البرامج رامز بيلعب بالنار بـ 2016 ورامز واكل الجو بـ 2015  ورامز قرش البحر بـ 2014 ورامز عنخ آمون بـ 2013 ورامز ثعلب الصحراء بـ 2012 ورامز قلب الأسد بـ 2011 وغيرها من الأعمال.