اكثر سيارات يفضلها ذا روك

يعتبر نجم أفلام الحركة الأمريكي "دواين جونسون" المعروف بلقب "ذا روك" أغنى مصارع في العالم وأحد أشهر نجوم عالم المصارعة والسينما والسيارات.

ويعشق ذا روك (42 عاماً) السيارات وخصوصاً الشاحنات الصغيرة وسيارات العضلات ويمتلك العديد منها ولكنه صرح أن أكثر سيارة محببة إلى قلبه هي "شيفروليه شيفل SS" طراز 1971 وقام بتعديلات كثيرة عليها.

كما نشر ذا روك في منتصف يناير من العام الجاري صورة له بجوار فيراري 485 البيضاء وذكر وقتها أنه حزين لانها لاتستطيع استيعاب جسده الضخم وأضاف أنه وبسبب ضخامة جسده يستخدم السيارات الكبيرة والشاحنات الصغيرة، حيث يقود في أحيان كثيرة شاحنة فورد F150 الملقبة بالغوريلا السوداء، وتحدث ذا روك عنها في مقابلة قائلاً  " الفورد قوية جداً ولا حاجة للسرعة فأنا لا أدخل في سباقات".

كما اشترى ذا روك مؤخراً سيارة  "استون مارتن فانكويش فولانتي" وسيارة "اودي R8" يمكنك مشاهدتهما مع باقي السيارات التي قادها المصارع الشهير في الأسفل.

وقدرت ثروة ذا روك في العام 2013 بأكثر من 82 مليون دولار أمريكي، ويأتي ضمن أعلى 5 مصارعين أجراً في العالم حيث يحصل على 9 ملايين سنوياً إلى جانب مايجنيه من الأفلام ليتربع بذلك على قائمة أغنى المصارعين في العالم، كما حل في المركز الأول ضمن قائمة فوربس للممثلين الأعلى دخلاً في العام 2013.