اكيورا بريسيجن تبشر بتصاميم مثيرة قادمة

تقدم علامة أكيورا التجارية لمحة عن أسلوبها التصميمي الجديد عبر إطلاق سيارة (بريسيجين) الاختبارية والتي تعرضها الآن في معرض ديترويت للسيارات، حيث كان لفريق عرب جي تي فرصة التواجد هناك لينقل لكم أبرز أحداث هذا المعرض العالمي.

ويبدو أن العلامة التجارية الفاخرة التابعة لشركة هوندا جاهزة لاعتناق اتجاه تصميم جديد ، حيث تقول (آكيورا) أن سيارة (بريسيجن) الجديدة  ستشكل مستقبل كافة موديلاتها القادمة ، وحصلت السيارة على شبك أمامي على شكل ماسة خماسية الأضلاع وأضواء LED أمامية رفيعة تبدو وكأنها مرصعة بالجواهر.

ومن الجانب يظهر شكل السيارة شبيهاً بسيارات كوبيه رباعية الأبواب ، على الرغم من أن السيارة تنتمي لفئة (سيدان)، فيما تبدو السيارة وكأنها ملتصقة بالأرض من شدة انخفاضها خاصة مع الإطارات (جنوط) الضخمة قياس 22 إنش ذات الأضلاع المزدوجة والتي تحيط بها عجلات من (ميشلان بايلوت سوب سبورت)، بالإضافة إلى أقواس العجلات العريضة، لتمنح (بيرسيجين) الاختبارية مظهراً ذكورياً مفتول العضلات.

أما من الخلف تبدو الواجهة الخلفية مثيرة جداً بفضل النافذة المائلة والأضواء الخلفية الحادة التي تحاكي تصميم فوهات العادم ، ويقبع ضوء المكابح الثالث أعلى السقف مخترقاً الزجاج الخلفي.

ومن الوهلة الأولى تظهر في داخلية أكيورا بريسيجن المقاعد الرفيعة و الشاشة العملاقة العريضة للنظام الترفيهي المعلوماتي ، بالإضافة إلى لوحة لمسية جاءت لتحل محل الأزرار التقليدية التي تجدها في السيارات العادية اليوم.

شاهد صور سيارة آكيورا بريسيجين الاختبارية في الأسفل عزيزي القارئ لتكون فكرة عن تصاميم سيارات آكيورا في المستقبل.

 

شيفروليه ايكونوكس 2018 تصل أسواق الشرق الأوسط

شيفروليه ايكونوكس - Chevrolet Equinox موديل 2018 ستكون نجمة حقة اليوم من برنامج تغطية خاصة، بعد أن وصلت هذه السيارة...

رولز رويس تتحطم في حادث مؤسف بالمغرب

رولز رويس تتحطم في حادث مؤسف بالمغرب


تظهر الصور السيارة الفاخرة رولز رويس رايث محملة على شاحنة في المغرب بعد...

سيارات سيف علي خان

نقدم لكم متابعينا الأعزاء سيارات النجم الهندي سيف علي خان.
حيث امتلك الممثل الهندي البالغ من العمر 46 عاماً سيارات...