الأرباح التي حققها فاست اند فيوريس 8 خلال أيام من عرضه

بعد مرور أقل من أسبوع على عرض فيلم فايت اوف ذا فيورس – Fate of the Furious الجزء الثامن من سلسلة أفلام فاست اند فيوريس - Fast and Furious الشهيرة بالمطارات والأكشن الذي يرضي بالتحديد عشاق السيارات.

وبعد التقرير السريع الذي قام به فريقنا في عرب جي تي برفقة زميلنا صهيب شعشاعة بعد مشاهدتنا العرض الأول لهذه الفيلم الشهير في دبي، عرفنا اليوم مقدار الأرباح التي حققها فاست اند فيوريس 8، حيث بلغت أرباح هذا الفيلم بعد مرور أقل من أسبوع على عرضه تقريباً 532.5 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 1,99 مليار ريال سعودي من إيرادات مبيعات التذاكر حول العالم، ومع هذه الأرقام حطم هذا الفيلم الأرقام التي سجلها فيلم حرب النجوم : القوة تنهض - Star Wars: The Force Awakens والذي حقق بنفس المدة أرباح وصلت إلى 529 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 1,98 مليار ريال سعودي.

فاست اند فيوريس

فاست اند فيوريس 8

وهذه الأرباح متوقعة من فيلم تمتلك سلسلته قاعدة جماهيرية عالمية، على الرغم من انتقاد العديد من الخبراء لضعف القصة رغم التصوير الاحترافي.

 

يجدر الإشارة إلى أن زميلنا صهيب أبدى بعد مشاهدته فيلم فاست اند فيريوس 8 إعجابه بالتصوير ومشاهد المطاردات والسيارات المثيرة في الفيلم، وأشار صهيب على نحو خاص إلى الحس الفكاهي المميز الذي يمتلكه الممثل (Tyrese Gibson) والذي  أضفى لمسة كوميدية جميلة على أحداث الفيلم، ولكن في الحقيقة كان لدى صهيب بعض التحفظات على قصة الفيلم وطريقة سرد الأحداث والحبكة السينمائية التي لم تكن مترابطة على نحو جيد كما يبدو.

من منكم شاهد فيلم Fate of the Furious أعزاءنا متابعي عرب جي تي، شاركونا برأيكم به من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.