الأرقام الصادرة من M5 2018 تتسرب مع صورها لتشعر مرسيدس بالقلق

قبل ساعات من إطلاقها الرسمي سُربت صور سيارة بي ام دبليو ام 5 – BMW M5 موديل 2018 الجديدة كلياً على الشبكة العنكبوتية، لتظهر النسخة العالية الأداء من بي ام دبليو الفئة الخامسة والتي تم إنتاجها من قبل قسم ام بور – M Power بمظهرها الإنتاجي لأول مرة.

وكما تلاحظون أعزاءنا متابعي عرب جي تي حصلت سيارة بي ام دبليو ام 5 موديل 2018 على هوية تصميمة محافظة وزودت بصادم أمامي عريض يحتوي على فتحات تهوية كبيرة، وبالتأكيد حصل غطاء محرك هذه السيارة الألمانية على خطوط حادة ليوفر أكبر قدر من الديناميكية الهوائية، ولم تنس بي ام دبليو تزويد الجيل الجديد من M5 بسقف مصنوع من الكاربون فايبر، وحصلت M5 F90 على مرايا جانبية بتصميم مميز وزودت بإطارات رياضية تليق بأدائها الرياضي.

M5

بي ام دبليو M5

وصولاً إلى الخلف نلاحظ أن سيارة ام 5 الجديدة كلياً زودت بصادم عريض أسفله مشتت هواء خلفي بتصميم شرس وزودت بأربعة مخارج للعادم موزعة بشكل مزدوج على كل جانب، كما يوجد جناح خلفي صغير ومدمج على غطاء الصندوق.

أما داخلية بي ام دبليو ام 5 موديل 2018 فحصلت على لمسات رياضية تليق بها مع مقود من ثلاثة أذرع ومقبض جير بتصميم مميز ومقاعد رياضية مميزة تحمل شعارات M5.

وكما تذكرون أعزاءنا متابعي عرب جي تي حصل زميلنا مصعب شعشاعة منذ أشهر على فرصة خاصة للغاية ليختبر النسخ التجريبية من سيارة بي ام دبليو M5 الجديدة كلياً وهي متخفية أسفل التمويهات التي تحجب ملامحها، برفقة الخبراء والمختصين لدى الشركة البافارية بي ام دبليو على حلبة للسباقات في جنوب فرنسا.

 

 

M5

وعندما اختبر مصعب قيادة هذه السيارة الجديدة بجيلها السادس التي تحمل تسمية بي ام دبليو M5 F90، أكد لنا أن المنافسة بينها وبين مرسيدس E63 AMG ستكون قوية لدرجة يصعب تخيليها، حيث حصلت M5 موديل 2018 على تحسينات ميكانيكية وتقنيات جديدة كلياً، وتميزت بتزويدها ولأول مرة بنظام دفع رباعي للعجلات، وبالإضافة إلى ذلك حصلت بالتأكيد على عادم جديد، وبالتأكيد لا يمكننا أن ننسى ذكر القوة الجبارة، والثبات العالي الذي تظهره السيارة على المنعطفات الحادة.

M5

تعتمد سيارة ام 5 على محرك V8 سعة 4.4 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 680 حصان، بالاعتماد على مصادر غير رسمية، على عكس المعلومات السابقة التي كانت تقول أن قوة محرك هذه السيارة يبلغ 600 حصان، يتصل المحرك بصندوق تروس (جير) زد اف جديد كلياً أوتوماتيكي من 8 سرعات، لتتمكن السيارة من الوصول إلى سرعة 96 كم/س بعد إنطلاقها من السكون في 2.9 ثانية وتستطيع قطع مسافة ربع الميل في 10.5 ثانية بسرعة تصل إلى 203 كم/س، وتبلغ سرعتها القصوى 370 كم/س، وبهذه الأرقام تمكنت هذه السيارة من الحصول على لقب أسرع سيارة سيدان بأربعة أبواب إنتاجية في العالم.

M5

ساعات تفصلنا عن معرفة هل هذه الأرقام الخاصة بأداء سيارة M5 F90 صحيحة، وإذا كانت صحيحة على مرسيدس أن تقلل بالفعل من سيارة M5 الجديدة كلياً.

لاند روفر ستأخذ طفلك بجولة على الطرق الوعرة مع هذه العربة

هذا الخبر مناسب لمن يعشق رحلات البر على الطرق الوعرة ولديه أطفالاً ويرغب أن يأخذهم معه، حيث وجدت شركة لاند روفر...

سعر معقول جداً لسيارة بورش ميشن E المتطورة القادمة

بورش ميشن E ظهرت بنسخة اختبارية قبل عامين من الآن ضمن فعاليات معرض فرانكفورت للسيارات، لترسم مستقبل السيارات الرياضية...

شاحنة تسحق سيارة وتقتل سائقها بالسعودية

شاحنة تسحق سيارة وتقتل سائقها بالسعودية


سحقت شاحنة ضخمة سيارة على طريق تربة بالطائف ما أسفر عن مصرع سائقها...