ArabGT
الموقع الأكبر لأخبار السيارات في الشرق الأوسط

الأسود يليق بمرسيدس اس كلاس بعد التعديل

0

إننا نحب تماماً فكرة سيارة سيدان فخمة ذات شكل عدواني وشرس، والنتيجة النهائية هي دائماً تكون جيدة للغاية، كما هو الحال مع سيارة Prior Design Mercedes S Class التي تمت معالجتها بلون أسود فوق اللون الأسود من قبل Folienwerk-NRW.

دعونا نبدأ مع حزمة الهيكل نفسها ونرى ما الذي يفرق Prior Design Mercedes S Class عن الطرازات العادية، في المقدمة هناك صادم معدل مع شبكات تهوية أمامية أكبر وكذلك شفة جناح مخفية ونوع خاص من الغموض وذلك بفضل فكرة الطلاء “الأسود” الكامل الذي غطى حتى شبك السيارة الأمامي.

وعلى الجانبين تستكمل الهوية أقواس الإطارات بفتحات جانبية من الكاربون فايبر ويحيط بها زوج من الحواف الجانبية المكتنزة، ويؤدي ذلك إلى الناحية الخلفية من اس كلاس حيث نجد جناح متصل بغطاء الصندوق ومشتت هواء من الكاربون فايبر. 

إن كل القطع المصنوعة من الكروم وأي شيء لامع آخر على هيكل السيارة تم طلائها باللون الأسود، باستثناء نظام العادم الرياضي من AMG.

وأخيراً وليس آخراً لدينا مجموعة إطارات قياس 22 إنش مغلفة باللون الأسود اللامع استكمالاً لتصميم “الأسود فوق الأسود” لتصبح Prior Design Mercedes S Class واحدة من أكثر سيارات السيدان الفاخرة قسوة في العالم.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
قد يعجبك ايضا
تعليقات