ArabGT
الموقع الأكبر لأخبار السيارات في الشرق الأوسط

الأطباء يمنعون ألونسو من المشاركة في سباق فورمولا1 الافتتاحي

1

أكدت ماكلارين أن (فرناندور ألونسو) لن يسابق في سباق الجائزة الكبرى الأسترالي الذي يفتتح موسم بطولة فورمولا 1 لعام 2015، بعد تعرضه لإصابة أثناء الاختبارات الشتوية للسيارات التي تسبق البطولة.

حيث اصطدم السائق الإسباني بسيارة ماكلارين MP4-30 في الجدار عند مخرج المنعطف الثالث في حلبة برشلونة ، وتم نقله بواسطة الطائرة إلى المستشفى حيث تبين أنه أصيب بارتجاج في الدماغ وبقي ثلاثة أيام في المستشفى للعلاج، ما أجبره على التغيب عن الاختبارات النهائية السابقة لموسم السباقات ليستعيد عافيته قبل السباق الافتتاحي والذي سيقام في 15 مارس الحالي.

إلا أن ماكلارين أعلنت بالأمس أن الأطباء نصحوا ألونسو بالمزيد من الراحة ، ليحل السائق (كيفين ماغنوسين) محله في السباق المقام على حلبة (ميلبورن) الأسترالية.

وجاء في البيان الرمسي الذي أصدره فريق ماكلارين:” بعد إجراء الفحوصات الطبية وجد أطباء سائق فريق (هوندا – ماكلارين) فيرناندو ألونسو أنه معافىً تماماً من أي إصابات ، وأنه يتمتع بصحة جيدة من حيث حالة القلب والأعصاب”.

“إلا أن أطباء فرناندو نصحوه أنه وبعد ارتجاج الدماغ الذي أصيب به جراء الحادث الأخير في حلبة برشلونة بتاريخ 22 فبراير، فمن الأفضل أن يتجنب كل ما قد يعرضه لإصابة ثانية في الدماغ خلال هذه الفترة الزمنية، وهو الإجراء الطبي المعتاد عند معالجة اللاعبين بعد تعرضهم للارتجاج في الدماغ”.

 

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
قد يعجبك ايضا
تعليقات