الإشاعات تحيط بتحول جذري ستتعرض له بورش 911

تبلغ شركة بورش الألمانية من العمر 86 عاماً فهي تأسست في مدينة شتوتغارت عام 1931، وقدمت بتاريخها مجموعة مميزة من السيارات الرياضية المذهلة، وكما تعلمون أعزاءنا متابعي تشرك جميع سيارات بورش 911 منذ إطلاق جيلها الأول عام 1963 حتى الآن بإمتلاكها محرك خلفي، ولكن يبدو أن هناك تجديدات قادمة.

وفقاً لأجدد معلومات صحفية غير رسمية متوفرة لفريقنا في عرب جي تي قريباً ستحصل بورش 911 على محرك وسطي.

ومن الجدير بالذكر أن سيارة بورش 911 RSR المخصصة للسباقات مزودة بمحرك وسطي مما سمح بحصولها على مشتت هواء خلفي ضخم وشرس، وأثارت سيارة السباق هذه إعجاب العديد من عشاق سيارات بورش مما دفع الشركة الألمانية لتفكر بتوفير سيارة بورش 911 بمحرك وسطي بشكل إنتاج تجاري.

بورش 911

بورش 911 ار اس ار

ولمن يريد معرفة الأرقام الصادرة عن محرك سيارة السباق بورش 911 RSR فيولد محرك الوسطي المكون من ست اسطوانات خطي سعة 4 لترات يولد تقريباً قوة 503 حصان، يتصل بصندوق تروس (جير) تتابعي من سرت سرعات يوصل الطاقة إلى عجلات السيارة عبر نظام دفع خلفي، وتمكنت سيارة السباق هذه من إحراز المركز الثاني في سباق دايتونا الـ 24 للتحمل.  

ومازالت بورش تحتفظ بالصمت حول هذه المعلومات التي نشرها موقع اوتوبلوغ، ولكن متابعي موقعنا عرب جي تي تعرفوا مؤخراً على سيارة بورش 911 GT3 موديل 2018 المحدثة التي تم الكشف عنها الأسبوع الماضي ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات، يمكنكم معرفة تفاصيل هذه السيارة في مواضيع ذات صلة على يسار الشاشة.

 

 

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي برأيكم الخاص هل تعجبكم فكرة توفير محرك وسطي بطراز بورش 911 بدلاً من محركها الخلفي، من خلال خانة العليقات المرفقة في الأسفل.

ملاحظة: الصور المرفقة في الخبر لسيارة بورش 911 RSR المخصصة للسباقات.

هونداي FCEV سيارة SUV جديدة متطورة للغاية

هونداي FCEV ، التي تقع ضمن فئة سيارة الاس يو في الصديقة للبيئة التي تعتمد على وقود الهيدروجين، ظهرت مؤخراً بصورتين فقط...

دودج فايبر وصلت إلى النهاية مع هذه الصور المحزنة

دودج فايبر – Dodge Viper انتهت رسمياً بعد خمسة أجيال كانت بدايتها عام 1992 لتكون نهايته في شهر أغسطس من عام 2017...

فيجن مرسيدس مايباخ 6 كابروليه ستبهرك رغماً عنك

فيجن مرسيدس مايباخ 6 كابروليه - Vision Mercedes Maybach 6 Cabriolet الاختبارية كشفت عن نفسها ضمن فعاليات مهرجان بيبل...