الإعلان عن إصدار محدود فخم من بورش باناميرا

قدمت بورش نسخة محدودة الإنتاج من إصدار (مجموعة باناميرا إكسكلوسيف) الحصرية ، وذلك قبيل الكشف عنها خلال معرض لوس أنجلوس القادم.

وكانت عدة مواقع إلكترونية قد تداولت شائعات سابقاً عن نية (بورش إكسكلوسيف) صنع نسخة باناميرا فخمة، والآن يبدو أن هذه الشائعات كانت حقيقية، وتجسّدت في نسخة خاصة مستوحاة من طراز (تيربو اس إكسيكيوتيف).

و لن يُصنع من هذه السيارة ذات تصميم "كوبيه بأربعة أبواب" سوى 100 سيارة فقط، وتتمتع hgsdhvm بطلاء خارجي من لونين؛ الأسود المعدني و البني، كما جاءت الإطارات المعدنية الرياضية قياس 20 إنش بنفس الطلاء الأسود وكذلك الشبك الأمامي على فتحات التهوية.

أما داخلية بورش باناميرا "المجموعة الحصرية" فتتمتع بفرش جلدي  بني اللون للمقاعد وبطانة الأبواب السفلية، وتم تثقيب فرش المقاعد للتهوية، كما تم استخدام جلد (نابا) باللون الأسود للجزء العلوي من بطانة الأبواب .

وزوّدت هذه النسخة الحصرية من سيارة بورش باناميرا بنظام ترفيه للمقاعد الخلفية يشتمل على شاشتين تعملان باللمس قياس 10.1 إنش، مع كاميرا مثبتة و مشغل أقراص دي في دي ونظام صوتي عالي الأداء من نوع Burmester، وكلمسة أخيرة أضافت بورش على داخلية باناميرا رقعة خاصة تحمل الرقم الشخصي للسيارة ضمن نسخ الإنتاج المحدود، بينما يحمل الهيكل الخارجي شارات مصنوعة يدوياً خلف فتحات التهوية الأمامية.

وزوّدت السيارة بمحرك V8 سعة 4.8 لتر بقوة 562 حصان عند سرعة دوران 6,000 دورة/دقيقة و 750 نيوتن.م عند سرعة دوران تتراوح بين 2,250 و 5,000 دورة في الدقيقة، وعند استخدام ناقل تروس من نوع PDK تنطلق السيارة من صفر إلى 100 كم/س في 3.9 ثانية وصولاً إلى سرعة قصوى تبلغ 310 كم/س.

وتتوفر سيارة بورش باناميرا النسخة الحصرية (إكسكلوسيف) للبيع مقابل 249,877 يورو (1,179,955 ريال سعودي) متضمنة رسوم النقل والتخليص، ويمكن طلبها مع طقم من الحقائب الجلدية من نوع Poltrona Frau.

رام 3500 اتش دي 2018 تمتلك عزماً هائلاً لا يوجد منافس له

رام 3500 اتش دي  - RAM 3500 Heavy Duty موديل 2018 كشفت عن نفسها، لتعلن عن أرقام هائلة صادرة من مركبة بيك اب مخصصة...

استون مارتن DBX موديل 2019 ستتوفر بخيارين من المحركات

استون مارتن DBX الاختبارية ظهرت بشكل مفاجئ ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات في عام 2015 ومنذ ذلك الوقت وفريقنا في عرب جي...

ماكلارين 570 اس تحصل على لون خارجي من الصعب تقبله

ماكلارين 570 اس – Mclaren 570S سيارة بريطانية خارقة ذات أداء عالي، ظهرت لأول مرة في العالم في شهر ابريل من عام...