الاجزاء الميكانيكية المخفية اسفل هيكل كورفيت Z06

عرضت الشركة الأمريكية شيفروليه مجسماً يوضح الأجزاء الميكانيكية في سيارتها كورفيت Z06 طراز 2015، وتعرض الصور كيف أزالت الشركة هيكل السيارة لتُظهر للجماهير ماذا يختبئ تحته.

وللتذكير فقط ظهرت شيفروليه كورفيت Z06 طراز 2015 التي تعتبر النسخة الأقوى من الجيل السابع لطراز كورفيت لأول مرة أمام الصحافة والجماهير مؤخراً ضمن فعاليات معرض ديترويت للسيارات بعد أن سربت بعض من صورها على الشبكة العنكبوتية.

وتجدر الإشارة إلى أن كورفيت Z06 الجديدة حصلت على تصميم أكثر شراسة من النسخة الأساسية؛ حيث تضم مقدمتها المزيد من العناصر الديناميكية الهوائية التي تحيط بالشبك الأمامي، كما زودت السيارة بغطاء محرك جديد أكثر انتفاخاً ليتّسع للشاحن الهوائي مع فتحات تهوية إضافية.

وحصلت سيارة العضلات الأمريكية على إطارات معدنية متعددة الأضلاع تختبئ خلفها مكابح قرصية كبيرة مثقبة ومصنوعة من السيراميك وألياف الكربون ومحاطة بعجلات عريضة عالية الأداء مع إطارات قياس 19 إنش في الأمام و 20 إنش في الخلف.

وزودت النسخة عالية الأداء الجديدة من كورفيت C7 ستينغراي بمحرك V8 سوبرتشارجد سعة 6.2 لتر يولد قوة تصل إلى 625 حصان و 861 نيوتن/متر من عزم الدوران، متصل بصندوق تروس يدوي من سبع سرعات أو بخيار جديد أوتوماتيكي من ثماني سرعات.

استمتع عزيزي القارئ بمشاهدة ألبوم الصور الذي يكشف عن الأجزاء الميكانيكية المختفية تحت الهيكل الخارجي لسيارة كورفيت Z06 الجديدة.

تحدي حماسي بين 16 من خبراء صيانة موبار في منطقتنا العربية

سادس حلقة من برنامج موبار من الألف إلى الياء ستكون عبارة عن تحدي بين خبراء شركة Mopar العاملين بين الوكلاء، والمواجهة...

هذه هي أسرع سيارة دفع خلفي في العالم حتى الآن

عشاق الأداء الرياضي سنزودكم اليوم بفيديو يوثق رقم قياسي خاص بأسرع سيارة دفع خلفي في العالم، سجلته نسخة معدلة بكثافة من...

صدمة لمن يرغب بشراء ماكلارين 720 اس السيارة الخارقة الجديدة

ماكلارين 720 اس – Mclaren 720s أذهلت زميلنا صهيب شعشاعة عندما اختبر قيادتها على حلبة السباق في العاصمة الإيطالية...