الاحتفال بوصول بي ام دبليو اي 8 إلى الأسواق الهندية

رغم مرور ثمانية أشهر على  توفر سيارة بي ام دبليو اي 8 – BMW i8 في الأسواق العالمية، إلا أنها لم تصل الأسواق الهندية إلا مؤخراً.

حيث وصلت سيارة بي ام دبليو اي 8 إلى وكلاء شركة بي ام دبليو الألمانية في نيودلهي ومومباي وتشيناي قبل بضعة أيام فقط.

وسيبدأ سعر بي ام دبليو اي 8 في الهند بعد إضافة الضرائب 360 ألف دولار أمريكي (22,306,570 روبية)، مع العلم أن سعر هذه السيارة الرياضية الهجيبة في أسواق الشرق الأوسط يبدأ من من 172,882 دولار أمريكي (648 ألف ريال سعودي).

وسبق أن زودناكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي، بمعلومات عن حجم قائمة انتظار سيارة بي ام دبليو اي 8، والتي قد تصل في بعض الأسواق إلى 18 شهراً، كما قدمنا لكم تجربة قيادة زميلنا صهيب شعشاعة العام الماضي لهذه السيارة المميزة في الولايات المتحدة الأمريكية.

وللتذكير عزيزي القارئ، تمتلك بي ام دبليو اي 8 محركين؛ الأول يعمل على البنزين موجود في الخلف مكون من ثلاث اسطوانات سعة 1.5 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 231 حصان و 320 نيوتن.متر من عزم الدوران، أما المحرك الثاني فيعمل على الكهرباء موجود في الأمام ويولد قوة 131 حصان و 250 نيوتن.متر من عزم الدوران وينقل قوته إلى المحور الأمامي، ليبلغ إجمالي قوة سيارة اي 8 قرابة الـ 362 حصان و 570 نيوتن.متر من عزم الدوران.

سيارات سيف علي خان

نقدم لكم متابعينا الأعزاء سيارات النجم الهندي سيف علي خان.
حيث امتلك الممثل الهندي البالغ من العمر 46 عاماً سيارات...

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً تظهر وهي متخفية

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً ظهرت مؤخراً وهي متخفية أسفل التموهيات التي تحجب ملامحها القادمة، وتمكنت عدسات المصورين...

بي ام دبليو ام 3 جميلة جداً بزيها الأحمر وإطاراتها الذهبية

بي ام دبليو ام 3 – BMW M3 حصلت مؤخراً على جلسة تصوير احترافية بعدما تم تعديل مظهرها الخارجي بلمسات بسيطة جعلتها...