Search
Close this search box.

الاحتفال بيوم العلم على طريقة تويوتا لاند كروزر 2016

يعبر يوم العلم عن احتفالية في سائر أنحاء الامارات لرفع علم دولة الامارات العربية المتحدة على سائر المباني والمنازل لاضفاء روح الاتحاد والوطنية من خلال ذكرى سنوية تصادف الثالث من شهر نوفمبر.

وفي هذا العام رغب فريقنا في عرب جي تي أن يحتفل بيوم العلم برعاية من شركة الفطيم للسيارات الوكيل الحصري لسيارات تويوتا و لكزس في دولة الامارات العربية المتحدة, عبر قيادتنا لسيارات تويوتا لاند كروزر 2016 الجديدة بالكامل في صحراء الامارات في منتصف ليلة أمس لإنتاج فيديو يعبر عن حبنا للامارات.

قمنا  باستعمال سيارة لاند كروزر التي تمثل تاريخ عريق ولها ارث في نفوس جميع سكان الامارات، حيث أن هذه السيارة اليابانية الضخمة تحظى بشعبية كبيرة وبحب شديد في نفوس جميع محبي الصحراء وسيارات البر.

في احتفاليتنا قمنا بسحب يافطات مصنوعة من مصابيح LED شديدة الاضائة لنير الصحراء في الليل الحالك مع جملة “عزائمنا فوق السحاب“،  وهو مايجول في صدور كل شخص يعيش على تراب دولة الامارات الحبيبة, اما اليافطة الثانية فكانت لوكيل تويوتا شركة الفطيم للسيارات التي ما زالت مستمرة في خدمة جمهور وعشاق سيارات تويوتا في الامارات لأكثر من 60 عام على الدوام.

شاهدو أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي الفيديو المرفق في الأسفل وانشروه بين أصدقائكم وبين جميع الأشخاص المحبين لمفخرة الأرض تويوتا لاند كروزر ولدولة الامارات العربية المتحدة و دام عونك يا وطن.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع