الاشتباه في سيارة مفخخة كاد يتسبب بتأجيل مباراة ايطاليا وانجلترا

قامت الشرطة البرازيلية بإزالة سيارة من ملعب (أرينا أمازونيا) في مدينة (ماناوس) البرازيلية إثر الاشتباه باحتوائها على قنبلة .

حيث تناقلت مواقع إخبارية خبر احتمال تأجيل مباراة المنتخب الانجليزي والايطالي بسبب الاشتباه بوجود مواد متفجرة في إحدى السيارات.

فبحسب صحيفتيّ لاجزيتا ديلو سبورت و (كورييري ديللو سبورت) الايطاليتين، نبّه أحد كلاب الحراسة في الملعب الشرطة إلى وجود مواد متفجرة في السيارة وشوهدت الشرطة وهي تخلي المنطقة حول السيارة المشبوهة.

إلا أن الشرطة أزالت السيارة من الملعب وأعلنته منطقة آمنة لتتم إقامة المباراة في موعدها المحدد الساعة 1:00 فجراً بتوقيت مكة المكرمة، وبحسب آخر التقارير يبدو أن السيارة كانت تحتوي على آثار لمسحوق البارود.

لا تقلق عزيزي القارئ إن كنت من متابعي كأس العالم، ستقام مباراة ايطاليا وانجلترا في موعدها - إن شاء الله - ولن تتسبب سيارة مفخخة في تأجيلها!

مدرعة مرسيدس المذهلة تستعد لتوديعنا بشكل رسمي

بدون أن شك جذبت مدرعة مرسيدس التي تحمل اسم مرسيدس G500 4x4² أنظار الجميع نحوها عندما ظهرت ضمن فعاليات معرض جنيف...

امرأة تعلن إفلاسها بسبب المخالفات المرورية الهائلة المترتبة عليها

يترتب على قيادة السيارات أمور قد لا يفكر بها من لا يقودون ، ومن نخصهم بهذا الخبر كنوع من التحذير من أمور قد يتعرضون لها...

جينيسيس جي 70 موديل 2018 منافسة الألمان في تجربتنا الأولى لها

جينيسيس جي 70 - Genesis G70 موديل 2018 خضعت لاختبارنا الأول مؤخراً في وطنها الأم كوريا الجنوبية لنعرض عليكم تجربتنا لها...