الامارات تستعد لإقامة أهم معرض للسيارات المعدلة في المنطقة

تستعد العاصمة الإماراتية أبوظبي لإقامة الدورة الأولى من معرض الإمارات لتجهيزات وتعديلات السيارات، الذي سيقام في مركز أبوظبي الوطني للمعارض (أدنيك)، وسيغطي فريقنا في عرب جي تي فعالياته من قلب الحدث ان شاء الله.

سيشهد هذا المعرض زيارة وفد من اتحاد سيما الدولي لتعديل السيارات بهدف تعريف المصنعين الأمريكيين بالفرص المتاحة في السوق الإماراتي ومنحهم فرصة اللقاء والتواصل مع المشترين من دول المنطقة حيث يستقطب المعرض أبرز تجار التجزئة والجملة في قطاع تجهيز السيارات من لبنان ومصر والأردن والهند.

ويعد معرض الإمارات لتجهيزات السيارات المعرض الوحيد في المنطقة الذي يشارك به اتحاد سيما الدولي لتعديل السيارات على مستوى رسمي حيث يوفر المعرض منصة مثالية لعرض آخر المنتجات والخدمات المتخصصة في صناعة تعديل السيارات أمام عدد كبير من المحترفين وعشاق صناعة السيارات.

هذا وسيخصص المعرض جناحاً خاصاً باتحاد سيما الدولي لتعديل السيارات الذي يضم تحت مظلته أكثر من خمسين شركة عارضة وأقسام متخصصة أكدت مشاركتها في المعرض كقسمي "كراج سيما" و"مركبات مشروع سيما".

ومن أهم فعاليات المرتقبة خلال المعرض مسح حي ثلاثي أبعاد للمركبات المختارة غير المتوفرة للبيع في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث سيتم قياس هذه المركبات لتصميم وصنع مستلزمات وأجزاء خاصة بها، وذلك في إطار سلسلة من فعاليات سيما الدولية التي تقام لأول مرة خارج الولايات المتحدة بهدف استقطاب المزيد من الزوار والمهتمين إلى المعرض.

كما سيتخلل المعرض إقامة مجموعة متميزة من أنشطة ترفيه السيارات التي تتم في بيئة محكمة وآمنة، وتستهدف جميع أفراد العائلة.

وتتضمن الأنشطة الترفيهية والعائلية استعراضات دريفت، وعروض للدراجات النارية، والتعديلات الفورية، ومسابقات أنظمة صوتيات السيارات، وقاعة رياضة السيارات.

وستقام فعاليات معرض الإمارات لتجهيزات وتعديلات السيارات من الساعة 10:00 صباحاً حتى 10:00 مساءً، خلال الفترة من 26 ولغاية 28 مارس لعام 2015، في مركز أبوظبي الوطني للمعارض.

سيارات سيف علي خان

نقدم لكم متابعينا الأعزاء سيارات النجم الهندي سيف علي خان.
حيث امتلك الممثل الهندي البالغ من العمر 46 عاماً سيارات...

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً تظهر وهي متخفية

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً ظهرت مؤخراً وهي متخفية أسفل التموهيات التي تحجب ملامحها القادمة، وتمكنت عدسات المصورين...

بي ام دبليو ام 3 جميلة جداً بزيها الأحمر وإطاراتها الذهبية

بي ام دبليو ام 3 – BMW M3 حصلت مؤخراً على جلسة تصوير احترافية بعدما تم تعديل مظهرها الخارجي بلمسات بسيطة جعلتها...