البطيخ يشارك في برنامج كلاركسون الجديد

تفصلنا 10 أيام فقط عن موعد عرض برنامج The Grand Tour الذي سيقدمه كل من الثلاثي الشهير جيريمي كلاركسون وريتشارد هاموند وجيمس ماي، واليوم حصلنا على فيديو تشويقي جديد لهذا البرنامج المنتظر بفارغ الصبر من قبل عشاق المقدمين السابقين لبرنامج توب جير الشهير.

فيديو اليوم قصير وجاء من تقديم جيمس ماي فقط الذي استعان بمجموعة من فاكهة البطيخ الصغيرة (الجح) الحجم لكي يسحقها على طريقته أثناء تصوير استعراض على متن سيارة لم نستطيع أن نتعرف عليها نظراً لسرعة المقطع ولعدم التركيز عليها بموضوح.

ولكن أين كلاركسون و هاموند، نتوقع أنهم يأكلون البطيخ في مكان قريب من ماي.

وتشير مصادرنا في عرب جي تي أن فكرة برنامج The Grand Tour تدور حول قيام الثلاثي الشهير برحلة طويلة حول 4 قارات يقوموا خلالها بتجربة العديد من السيارات ذات الفئات المتنوعة ضمن تحديات مثيرة على طرق متنوعة ومسافات بعيدة.

وكما تعلمون أعزاءنا متابعي عرب جي تي سيشتمل العقد الذي يجمع بين كلاركسون وزميليه مع أمازون وتبلغ مدته 3 سنوات عل تصوير 36 حلقة من برنامج The Grand Tour المنتظر بفارغ الصبر، وسيتم عرض هذه الحلقات في الموسم الأول بشكل أسبوعي كل يوم جمعة لمدة 12 أسبوع على خدمة أمازون برايم التي تكلف 99 دولار (371 ريال سعودي).