البلاي ستيشن جعلت عمر النعيمي ينافس في وحوش الـ SRT

أنطلق فريقنا في عرب جي تي من دبي إلى إماراة رأس الخيمة لكي نصور حلقة جديدة من برنامج وحوش SRT مع متأهل جديد للمرحلة الثانية التي تشهد منافسة شديدة، وهو الإماراتي عمر النعيمي.

يقضي عمر معظم وقته ما بين الدوام والكراجات والتجمعات مع الأصدقاء، ولقب سيارته "Klyser".

تشكل كرايسلر حلم الطفولة بالنسية لبطل حلقتنا لليوم عمر، حيث أنها يحبها منذ طفلوته عندما كان يلعب Midnight Club على البلاي ستيشن 2، التي كان يلعبها باستمرار ويختار الطراز القديم من كرايسلر 300.

وبعد أن كبر عمر قرر أن يمتلك حلم طفولته، ولكنه بالتأكيد قام بشراء الطراز الجديد من هذه السيارة الأمريكية، واختار كرايسلر 300 اس ار تي 2013 التي طلبها باللون الأسود من الخارج والأحمر من الداخل، نفس الألوان التي كان يختارها وهو صغيره عندما كان يلعب لعبته المفضلة على البلاي استيشن.

قام عمر بوضع لمسات تعديليه مميزة على سيارته السوداء المميزة، تضمن رفراف أمامي، وفلتر هواء، وعادم رياضي جديد من نوع كورسا اكستريم، ورنجات سوداء اللون محاطة بإطارات نيترو.

عمر النعيمي يمتلك سيارة مميزة جعلته ينافس في المرحلة الثانية من مسابقة وحوش SRT، وربما سيتمكن من الحصول على اللقب ليحتل منصب سفير SRT الشرق الأوسط 2016، ويحصل على حزمة تعديلات لسيارته بقيمة 30 ألف دولار أمريكي (110 آلاف ريال سعودي)، في حال قمتم بالتصويت للمنافسين في هذا التحدي، ستمتلكوا أنتم فرصة لربح سيارة دودج تشارجر SRT 2016.

شاهدوا الحلقة من خلال الرابط المرفق في الأسفل و ترقبوا 21 حلقة ممتعة قادمة من برنامجنا الجديد ولاتنسوا التصويت عبر الرابط التالي

تحدي شد الحبل بين جيب جراند شيروكي و اودي SQ7

بعيداً عن الحديث عن سيارة جيب جراند شيروكي تراكهوك 2018 أقوى وأسرع نسخة إنتاجية من طراز جيب جراند شيروكي، ولن نتحدث...

رنج روفر فيلار SVR تطلق أصواتها لتعلن الحرب على AMG

سيارات SVR من جاكوار لاند روفر هي عبارة عن نسخ عالية الأداء من طرازات الشركة البريطانية، ويتم تقديمها لكي تنافس...

حقيقة صوراً بوغاتي فيرون محاطة بالصخور على منحدر

منذ أيام نُشرت صوراً للسيارة بوغاتي فيرون وهي مركونة بين الأحجار في مكان منحدر ، وتداولت مواقع التواصل الإجتماعي هذه...