البلاي ستيشن جعلت عمر النعيمي ينافس في وحوش الـ SRT

أنطلق فريقنا في عرب جي تي من دبي إلى إماراة رأس الخيمة لكي نصور حلقة جديدة من برنامج وحوش SRT مع متأهل جديد للمرحلة الثانية التي تشهد منافسة شديدة، وهو الإماراتي عمر النعيمي.

يقضي عمر معظم وقته ما بين الدوام والكراجات والتجمعات مع الأصدقاء، ولقب سيارته "Klyser".

تشكل كرايسلر حلم الطفولة بالنسية لبطل حلقتنا لليوم عمر، حيث أنها يحبها منذ طفلوته عندما كان يلعب Midnight Club على البلاي ستيشن 2، التي كان يلعبها باستمرار ويختار الطراز القديم من كرايسلر 300.

وبعد أن كبر عمر قرر أن يمتلك حلم طفولته، ولكنه بالتأكيد قام بشراء الطراز الجديد من هذه السيارة الأمريكية، واختار كرايسلر 300 اس ار تي 2013 التي طلبها باللون الأسود من الخارج والأحمر من الداخل، نفس الألوان التي كان يختارها وهو صغيره عندما كان يلعب لعبته المفضلة على البلاي استيشن.

قام عمر بوضع لمسات تعديليه مميزة على سيارته السوداء المميزة، تضمن رفراف أمامي، وفلتر هواء، وعادم رياضي جديد من نوع كورسا اكستريم، ورنجات سوداء اللون محاطة بإطارات نيترو.

عمر النعيمي يمتلك سيارة مميزة جعلته ينافس في المرحلة الثانية من مسابقة وحوش SRT، وربما سيتمكن من الحصول على اللقب ليحتل منصب سفير SRT الشرق الأوسط 2016، ويحصل على حزمة تعديلات لسيارته بقيمة 30 ألف دولار أمريكي (110 آلاف ريال سعودي)، في حال قمتم بالتصويت للمنافسين في هذا التحدي، ستمتلكوا أنتم فرصة لربح سيارة دودج تشارجر SRT 2016.

شاهدوا الحلقة من خلال الرابط المرفق في الأسفل و ترقبوا 21 حلقة ممتعة قادمة من برنامجنا الجديد ولاتنسوا التصويت عبر الرابط التالي

كيا ستينجر 2018 القياسية تتسارع بهذا الشكل

كيا ستينجر - Kia Stinger الجديدة كلياً تعتبر وبدون أي شك أهم سيارة كورية ظهرت خلال عام 2017 الجاري، فهي توثق أولى خطوات...

هونداي FCEV سيارة SUV جديدة متطورة للغاية

هونداي FCEV ، التي تقع ضمن فئة سيارة الاس يو في الصديقة للبيئة التي تعتمد على وقود الهيدروجين، ظهرت مؤخراً بصورتين فقط...

دودج فايبر وصلت إلى النهاية مع هذه الصور المحزنة

دودج فايبر – Dodge Viper انتهت رسمياً بعد خمسة أجيال كانت بدايتها عام 1992 لتكون نهايته في شهر أغسطس من عام 2017...